التخطي إلى المحتوى
تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية.. الجزيري يقود الهجوم | كورنر سبورت – المربع

يستعرض هذا التقرير، تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية، لحساب لقاءات الإياب من دور الـ32 من البطولة الأفريقية، التي يحمل لقبها الفارس الأبيض، بعد فوزه على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية للموسم الماضي.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات لقاءات الإياب من الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا السبت الماضي بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد، ويسعى أبناء ميت عقبة لتكرار فوزهم في الإياب، من أجل حسم مقعدهم في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أما فريق الشرطة الكيني يسعى لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، ومحاولة تعويض خسارته على ملعبه في لقاء الذهاب، والإطاحة بـ الزمالك حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الكونفيدرالية، وأحد أقوى المرشحين لحصد اللقب في الموسم الحالي.

يلعب الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في الثامنة مساء اليوم الجمعة.

تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: محمد شحاتة، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، عمر جابر.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد.

الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *