التخطي إلى المحتوى
الكشف عن نجم غلاف لعبة EA FC Mobile 25 | VGA4A – المربع

كشفت شركة EA اليوم عن نجم غلاف لعبة EA FC Mobile 25 نسخة 2025 الذي سيحل محل نجم غلاف النسخة الحالية فينيسيوس جونيو.

حسب الاعلان، فقد تم اختيار لاعب ريال مدريد جود بيلينجهام ليكون نجم غلاف اصدار 2025. حيث سيحل محل نجم غلاف نسخة العام الماضي فينيسيوس جونيو.

جود بيلينجهام، هو لاعب كرة قدم انجليزي يبلغ من العمر 21 عام يلعب ضمن فريق نادي ريال مدريد منذ عام 2023. ساعد ريال مدريد في الفوز بالدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا. كما انه منافس قوي على الكرة الذهبية.

سيتم استبدال فينيسيوس جونيو نجم النسخة الحالية بزميله في نفس الفريق بيلينجهام من خلال تحديث جديد للعبة للعبة سيصدر خلال ايام قليلة.

حسب منشور شركة EA Sports الاخير على منصة X، ستحصل نسخة الهاتف المحمول على تحديث للموسم 24/25 وسيتم اعادة اطلاقها باسم EA FC Mobile 25 في 24 سبتمبر 2024. سيظهر حينها بيلينجهام كنجم الغلاف عندما يتلقى العنوان التحديث في التاريخ المذكور.

1726849339 747 الكشف عن نجم غلاف لعبة EA FC Mobile 25
جود بيلينجهام نجم غلاف EA FC Mobile 25

اما اذا كنت تنتظر نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب من لعبة كرة القدم EA Sports FC 25 فسوف تصدر بعد اسبوع من الان، لكن يمكنك ان تبدأ اللعب قبل هذا الموعد بسبعة ايام. بمعنى اخر، يمكنك البدء في اللعب ابتدأ من منتصف هذه الليلة القادمة، وذلك من خلال احد اثنتين من الخطوات التي يجب ان تقوم بها.

اللعبة ستصدر رسمياً يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، لكن في حال قمت بعمل طلب مسبق لنسخة Ultimate Edition او الوصول المبكر من خلال خدمة EA Play وفي كلا الحالتين ستتمكن من تشغيل اللعبة وبدء الغوص في اوضاع اللعبة المختلفة مثل Career Mode او Ultimate Team وغيرها من اوضاع اللعب الاخرى المختلفة قبل الجميع بـ 7 ايام كاملة، تفاصيل اكثر هنا..

ما رأيك في اختيار جود بيلينجهام ليكون نجم غلاف لعبة EA FC Mobile 25؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *