التخطي إلى المحتوى
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي يطير إلى الدوحة استعدادًا للانضمام إلى فريق قطر القطري – شبكة أطلس سبورت – المربع

فجر الصحفي محمد الجزار التابع لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مفاجأة من العيار الثقيل عن انتقال اللاعب أحمد عبد القادر الذي يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إلى الدوحة استعدادًا لإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بانتقاله إلى فريق قطر القطري.

تفاصيل صفقة انتقال أحمد عبد القادر إلى قطر القطري

وأكد صحفي قناة بي إن سبورت القطرية عن الخبر، أن اللاعب سوف يتواجد في العاصمة القطرية الدوحة من أجل الانتهاء من جميع إجراءات انتقاله إلى فريق قطر، والخضوع إلى الفحوصات الطبية، ومن ثَم الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بدايًة من غدًا أو بعد غد.

كما أنه كشف أن عن صفقة انتقال لاعب الأهلي المصري إلى الفريق القطري قد انتهت بصورة رسمية بعد انتهاء الثلاثة أطراق من كافة الاتفاقيات المادية، ولكنه لم يكشف عن قيمة الصفقة أو ما إن كانت صفقة بيع نهائي أو إعارة كما أن النادي المصري والنادي القطري لم يُعلن أي منهما حتى الآن عن هذه الصفقة، ومن المنتظر أن تكشف الساعات القليلة القادمة عن كافة التفاصيل.

أحمد عبد القادر خارج مباراة الأهلي وإنبي بالدوري المصري 23-2024

الجدير بالذكر أن الكابتن سامي قمصان الذي يتولى مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان قد أعلن قائمة الفريق التي سوف يواجه به إنبي اليوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه للمرة الـ 44 في تاريخه، والثانية على التوالي.

وشهدت القائمة غياب أحمد عبد القادر، وكذلك المدافع ياسر إبراهيم بعد أن استقر المدرب على إعطاء اللاعبين راحة سلبية، وعدم إشاركهما في مباريات الأهلي المتبقية من عمر الدوري سواء كان أمام إنبي غدًا أو فيوتشر.

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

موعد مباراة الأهلي وإنبي في اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وإنبي هي آخر مباريات الجولة الـ 33 “قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

أحمد عبد القادر
موعد مباراة الأهلي وإنبي

اقرأ المزيد: أسباب رحيل عبد المنعم عن الأهلي.

الأهلي يعلن رسميًا ضم يحيى عطية الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *