التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة | كورنر سبورت – المربع

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير، موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة.

ويستضيف ستاد القاهرة، مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، يوم السبت القادم، في منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز أمام نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثية دون رد، في منافسات ذهاب دور الـ32 من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأحرز أهداف الأهلي في شباك جورماهيا، هدفين لـ بيرسي تاو، كما نجح رامي ربيعة من إحراز هدف للأهلي في شباك جورماهيا، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر أمام نظيره جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، غدًا السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

أعلنت قناة إم بي سي مصر 2، أنها ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، بجانب قناة أبو ظبي الرياضية التي أذاعت مباراة الذهاب.

وسوف تذيع قناة إم بي سي مصر 2، احتفالية تسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي عقب انتهاء مباراة جورماهيا الكيني.

كما تذاع مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة أبو ظبي الرياضية التي أعلنت حصولها على حقوق بث اللقاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *