التخطي إلى المحتوى
التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي.. توني يقود الهجوم | كورنر سبورت – المربع

تعرف على التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي، في المباراة التي يحتضنها ملعب الجوهرة، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

يستضيف فريق الأهلي نظيره ضمك على أرضية ملعب استاد الملك عبد الله الدولي بجدة، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2024-2025.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني الألماني ماتياس يايسله للعودة إلى الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين، بعدما خسر من الفتح ثم تعادل مع النصر في الجولة الماضية.

ويدخل الأهلي مواجهة ضمك بمعنويات عالية، بعدما نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

أما فريق ضمك الذي يضم بين صفوفه النجم المصري طارق حامد، يرغب في مواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم في الجولة الماضية على حساب الأخدود بثلاثة أهداف لهدف.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، بينما يأتي ضمك في الترتيب الثاني عشر بـ3 نقاط من انتصار وخسارتين.

تشكيل الأهلي أمام ضمك في الدوري السعودي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: علي مجرشي، ميريح ديميرال، روجر إيبانيز، عبد الله العمار.

وسط الملعب: زياد الجهني، جابري فيجا، فرانك كيسيه.

الهجوم: رياض محرز، فراس البريكان، إيفان توني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *