التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن لعبة Like A Dragon Pirate Yakuza in Hawaii بعرض جديد | VGA4A – المربع

أطلق فريق Ryu Ga Gotoku عرض الإعلان الأول عن الجزء القادم من سلسلة Like A Dragon والذي سيحمل اسم Pirate Yakuza in Hawaii. سيقدم الجزء الجديد قصة مختلفة هذه المرة مع شخصية من شخصيات السلسلة المعروفة.

يبدأ العرض الجديد للعبة Like A Dragon Pirate Yakuza in Hawaii بتقديم شخصية Majima Goro وهو يروي قصة حدثت له عندما وجد نفسه على شاطئ بالقرب من جزيرة هاواي فاقدًا للذاكرة، لتبدأ مغامراته فيها ويصبح قبطان سفينته الخاصة ويكمل رحلته في الجزيرة من خلال التعرف على اصدقاء جدد وتخطي مختلف المواقف والعقبات.

تجري أحداث اللعبة بين الجزئين Gaiden و Infinite Wealth وتركز فقط على أسطورة Goro وأصدقائه الجدد ومغامرته المختلفة. وعلى الرغم من أن أسلوب اللعب مشابه للاجزاء السابقة خصوصًا جزئية القتال الا أن فريق التطوير قد أكد أن اللعبة تقدم مزايا جديدة من هذا الجانب ستفاجئ المعجبين.

بجانب عرض الإعلان كشف الفريق عن موعد إطلاق اللعبة والذي سيوافق يوم 28 فبراير القادم من عام 2025، حيث من المقرر إتاحة اللعبة على أجهزة PS5 و PS4.

تفرعت السلسلة كثيرًا وأصبح لشخصياتها خلفيات قصصية على شكل ألعاب فرعية منفصلة، لذلك سنرى كيف سيتمكن الفريق المطور من توحيد هذه القصص في جزء رئيسي.

ما هو رأيكم بانتقال أحداث السلسلة إلى جزيرة هاواي تقديم طابع القراصنة مع واحد من أهم الشخصيات وأقدمها في السلسلة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *