التخطي إلى المحتوى
مخرج Kingdom Hearts يفكر في التقاعد وإنهاء السلسلة قريبًا  – عرب جيمرز – المربع

في عام 2022 كشفت شركة Square Enix بشكل رسمي وأخيرًا عن لعبة Kingdom Hearts 4 وذلك خلال حدث الذكرى العشرين للسلسلة، مؤكدة حينها أن هذا الجزء يقدم قصة ملحمية جديدة تمامًا في السلسلة في عالم واقعي وجميل في مدينة ضخمة تدعى Quadratum.

لكن مؤخرًا أشار مخرج اللعبة أنه يرغب في التقاعد أو إنهاء قصة السلسلة قبل ذلك، وهو ما يتناقض مع إعلان Square Enix منذ عامين حول بدء الجزء القادم لقصة ملحمية جديدة.

______

اقرأ أيضًا: الجزء الرابع من لعبة Kingdom Hearts قد يصدر خلال عام 2025

______

في مقابلة أخيرة لمخرج السلسلة تتسويا نومورا مع أحد المجلات اليابانية تحدث عن مسيرته المهنية وخططه المستقبلية، كشف عنه يفكر في الوقت الحالي في التقاعد قريبًا أو إنهاء السلسلة قبل ذلك، حيث قال خلال المقابلة: 

“لدي بضع سنوات فقط قبل أن أتقاعد، وعليّ أن أقرر ما إذا كنت سأتقاعد أولاً أم أنهي السلسلة أولاً. أنا أصنع Kingdom Hearts 4 الآن بنية أن تكون قصة سأكملها.”

وأضاف نومورا في نهاية المقابلة مع مجلة YoungJump حول قصة اللعبة الملحمية الجديدة:

“أحب العوالم التي تكون مختلفة قليلاً عن الواقع الممكن، بدلاً من تلك التي تكون خيالية جدًا. إنه نفس الشيء بالنسبة للأفلام، لكن إذا كان العالم خياليًا جدًا، فلا أستطيع أن أنغمس فيه حقًا، لذلك أحب الإعدادات التي تكون شبيهة بشيبويا ولكنها ليست شيبويا الحقيقية. بدلاً من الخيال الكامل، أعتقد أن (العالم غير الواقعي داخل الواقعي) يتناسب مع رؤية الفانتازيا بشكل جيد.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *