التخطي إلى المحتوى
مطور لعبة Lies of P يكشف عن تفاصيل جديدة حول التوسعة القادمة  –… – المربع

بعد مرور فترة على إصدار لعبة السولز الكورية Lies of P المقتبسة من عالم Bloodborne حصرية جهاز PlayStation 4 وتحقيقها نجاحًا كبيرًا، أكد استوديو Neowiz الكوري مطور اللعبة عن وجود توسعة قيد التطوير للعبة السولز، وها هو الآن يكشف عن تفاصيل جديدة حول التوسعة المرتقبة.

______

اقرأ أيضًا: تتمة لعبة السولز Lies of P قد تكون من نوع العالم المفتوح

______

مؤخرًا ومن خلال بيان أخير نشره المطور الكوري Neowiz عبر حساب اللعبة الرسمي بمنصة 𝕏 (تويتر سابقًا) عن تفاصيل جديدة حول التوسعة القادمة قريبًا للعبة، حيث أكد المطور أن التوسعة قيد التطوير حاليًا جنبًا إلى جنب مع الجزء الثاني من اللعبة، وجاء في البيان الآتي:

“من الصعب تصديق أن عامًا قد مضى منذ أن دعوناكم لأول مرة إلى Krat. بينما نتحمل حرارة الصيف الأكثر سخونة في كوريا ونعمل بجد على المحتوى الإضافي القادم، فإن دعمكم المستمر وحبكم يعنيان كل شيء لنا ويحفزانا لبناء عالم Lies of P. 

بالنسبة للمحتوى الإضافي لـ Lies of P والجزء التكميلي، نهدف إلى تحسين ما قمنا به جيدًا وتحسين المجالات التي نحتاج إلى تطويرها؛ قد يبدو الأمر بسيطًا، لكنني أعتقد أن الالتزام بالأساسيات ليس بالأمر السهل. لحسن الحظ، لدي زملاء رائعون أستطيع أن أثق بهم بشكل كامل.

من الطريف كيف يبدو الوقت بطيئًا عندما أنتظر الألعاب التي أترقبها كلاعب، ولكنه يمر بسرعة كبيرة عندما أعمل على تطوير لعبة. سد هذه الفجوة هو المكان الذي يجب أن أعمل عليه أكثر.”

وإلى جانب هذا البيان فقد شارك المطور الكوري أيضّا صورة جديدة (يمكن الإطلاع عليها أعلاه) لتوسعة لعبة السولز الكورية القادمة خلال الفترة القليلة المقبلة، ويبدو من خلال ما يظهر في تلك الصورة أن التوسعة ما زالت محافظة على الأجواء الظلامية والسوداوية التي تتمتع بها اللعبة الأصلية.

صدرت لعبة Lies of P في سبتمبر الماضي على أجهزة Xbox Series X|S / One و PS4/5 والحاسوب الشخصي، ومتوفرة الآن للشراء على جميع تلك المنصات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *