التخطي إلى المحتوى
نسخة Red Dead Redemption 2: Ultimate.. كل ما يتمناه المعجبين في لعبة واحدة | VGA4A – المربع

لطالما تمنى مجتمع اللاعبين محتوى إضافيًا للعبة Red Dead Redemption 2، ويبدو أن نسخة Red Dead Redemption 2: Ultimate ستلبي هذه الرغبة. ولكن، ما هي هذه النسخة بالضبط؟ وهل هي لعبة جديدة كليًا؟

أصبحت التعديلات عنصرًا أساسيًا في عالم ألعاب الفيديو، خاصةً في ألعاب العالم المفتوح، حيث يمكن لبعض التعديلات المبتكرة أن تحول اللعبة بشكل جذري وتجعلها تتفوق على الإصدار الأصلي، وهذا هو بالضبط ما يهدف إليه تعديل Red Dead Redemption 2: Ultimate.

شهدت لعبة Red Dead Redemption 2 من روكستار إصدار مئات وربما آلاف، التعديلات والمودات التي ساهمت في إثراء عالمها أو حتى تحسينه، لكن تعديل ألتيميت يبرز كأشهرها حاليًا، كونه يجمع بين العديد من التعديلات الأخرى في حزمة واحدة متكاملة.

تعديل Red Dead Redemption 2: Ultimate

تمكن أحد المعدلين من ابتكار تعديل Ultimate للعبة الذي يمكن تحميله هنا، تكمن فكرة التعديل في تحسين شخصيات NPCs في اللعبة من حركة إلى تفاعل حتى الحوارات بالإضافة إلى إزالة أية مشاكل تعاني منها اللعبة أو أسلوب القتال فيها حتى أن ركوب الخيل فيه تم تعديله من خلال المود.

يقول وصف التعديل بأنه عندما تقوم بتثبيته سيجعلك تعود للعبة مرارًا وتكرارًا لأنه قابل للإضافة في أي وقت، كما أنه يعمل على تحسين إضاءة اللعبة والرسومات فيها ويضيف مهام جانبية ويحسن من أماكن معينة في اللعبة خصوصًا تلك الفارغة.

بالإضافة أنه يجعل اللاعب قادر على الدخول إلى أماكن لم يكن يسمح له الدخول إليها في اللعبة الاصلية وهذا يشمل المباني، بالإضافة إلى جلب أسلحة جديدة وأزياء للشخصيات والاهم هو إضافة الغاز أكثر وجعل اللعبة تتمتع بطقس ديناميكي متفاعل.

من المؤسف أن هذا التعديل متاح للحاسب الشخصي، ولا يمكن لأصحاب الأجهزة المنزلية الحصول عليه، لك أن تتخيل كيف سيبدو الأمر لو تمكنا جميعنا من تجربة هذا التعديل الذي يضم أكثر من 20 تعديل مميز دفعة واحدة. اذا قمتم بتجربته اطلعونا عن الناتج أدناه في قسم التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *