التخطي إلى المحتوى
تسريب جديد يكشف عن ليس واحد بل اثنين من أجهزة PS6 قيد التطوير!  –… – المربع

يقترب الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X|S من النهاية حيث أشارت سابقًا العديد من التقارير أنه لم يتبقى سوى 4 سنوات فقط على نهاية هذا الجيل، حيث أن من المفترض أن تطلق كلًا من سوني ومايكروسوفت أجهزتها الجديدة في وقت ما من عام 2028 القادم، ربما يحدث ذلك مع نهاية ذلك العام. مع اقتراب الجيل القادم ها قد ظهرت معلومات جديدة عن جهاز PS6 القادم.

______

اقرأ أيضًا: تسريب: جهاز PS6 قيد التطوير بالفعل وهذه أولى المعلومات عنه

______

مؤخرًا ظهرت تسريبات جديدة تشير إلى أن Sony تخطط إلى إصدار نسختين من جهاز بلايستيشن في الجيل الحالي بشكل شبيه بجهازي Xbox Series X و Series S، حيث يبدو انه سيكون هناك جهاز أرخص وأضعف وجهاز أخر أقوى وبسعر أغلى من الأول، وجاء هذا من خلال اكتشاف أحد المصادر وجود شريحتين قيد التطوير لجهاز سوني القادم.

وتم الكشف عن هذه التفاصيل الجديدة عن جهاز PlayStation 6 عن طريق المسرب Kepler عبر منتديات موقع NeoGAF، حيث أشار أن هناك شريحتين قيد التطوير لجهاز بلايستيشن القادم مما يعني أنه قد يتم إصدار نسختين من الجهاز واحدة منهما ميسورة التكلفة وهو ما يشير إلى وجود فرق واضح في القوة بين النسختين.

لكن المسرب غير متأكد حتى الآن ما إذا كان الوضع سيكون مثل جهازي Xbox Series X و Series S أو جهاز ألعاب منزلي بجانب نسخة أخرى محمولة من الجهاز، لكن من المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل اكثر حول الجهاز مع اقتراب موعد إصدار أجهزة الجيل الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *