التخطي إلى المحتوى
هكذا تحتفل سوني بالذكرى الثلاثين على تأسيس PlayStation  – عرب جيمرز – المربع

بمناسبة مرور 30 عامًا على تأسيس شركة سوني لقسم الألعاب الشهير والمميز PlayStation ها هي الشركة اليابانية تعلن عن كمية محدودة من منتجات بلايستيشن بتصميم مميز يتشابه مع تصميم جهاز PS1 الصادر في عام 1994، حيث تأتي منتجات بلايستيشن باللون الأصلي وهو اللون الرمادي الذي يبعث على الراحة ويعيد الذكريات المميزة التي عاشها اللاعبون مع بلايستيشن طوال الـ 30 عامًا الماضية.

______

اقرأ أيضًا: حدث PlayStation State of Play القادم قد يقام الأسبوع المقبل

______

تتضم مجموعة الذكرى الـ 30 على تأسيس قسم بلايستيشن نسخًا خاصة من جهازي PS5 Slim (النسخة الرقمية) و PS5 Pro. أولًا تأتي نسخة جهاز PS5 Slim باللون الأصلي الرمادي بجانب وحدة تحكم Dualsense بنفس اللون المميز، مع عناصر أخرى لمحبي التجميع مثل كابل الشحن بتصميم مقتبس من الخاص بجهاز PS1 مع ملصق بلايستيشن وأربطة للكابلات بتصميم مميز أيضًا.

أما عن جهاز PS5 Pro فهو يأتي أيضًا باللون الرمادي المميز مع نفس الملحقات التي تأتي مع نسخة الـ Slim، بالإضافة إلى محطة شحن ذراع التحكم Dualsense ونسخة خاصة باللون الأصلي من ذراع التحكم Dualsense Edge الاحترافية، وأكدت سوني من خلال مدونة بلايستيشن أنها ستوفر 12,300 نسخة فقط من جهاز PS5 Pro نسخة الذكرى الثلاثين.

تتوفر أيضًا نسخة خاصة من جهاز PlayStation Portal باللون الرمادي ستباع بشكل منفصل، ونفس الأمر ينطبق عن النسخة الخاصة من ذراع التحكم Dualsense التي ستباع بشكل منفصل لمن لا يرغبون في شراء جهاز PS5.

يفتح الطلب المسبق لمجموعة الذكرى الثلاثين من PlayStation حول العالم في يوم 26 سبتمبر الجاري، على أن تتوفر المجموعة للشراء في يوم 21 من شهر نوفمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *