التخطي إلى المحتوى
مقتل القيادي في حزب الله أبو حيدر الخفاجي بغارة قرب دمشق  – المربع

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الغارة الجوية لطائرات الاحتلال قرب مطار دمشق فجر اليوم استهدفت قياديا في حزب الله العراقي ويدعى أبو حيدر، وتداولت معلومات في مواقع التواصل أن أبو حيدر الخفاجي قيادي في كتائب حزب الله العراقي.

وذكرت تقارير عربية أن غارة وقعت قرابة الخامسة فجر اليوم الجمعة على طريق مطار دمشق الدولي أدت إلى سقوط قتيل ومصاب في الغارة المنسوبة إلى إسرائيل، وتحدثت العربية عن مقتل شخصية قيادية رفيعة في الغارة.

وقال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن بوقت سابق خلال حديثه لقناة “الحدث” إنه “جرى استهداف عناصر لحزب الله العراقي” وقال إنه من “المؤكد أن السيارة احترقت على طريق مطار دمشق الدولي فجر اليوم ودوي الانفجارات لم يسمع”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *