التخطي إلى المحتوى

شاركتنا سوني بالتعاون مع كونامي اليوم فيديو جديد للعبة Silent Hill 2 يستعرض لنا اجواء الرعب وكيف يمكن لامكانيات جهاز PS5 التفاعلية ان تجعلها اكثر انغماس.

اربعة عناصر ستشارك في جعل التجربة مختلفة على جهاز بلايستيشن 5 اولها وحدة التحكم DualSense التي ستساهم من خلال نظام الاهتزاز المبتكر فيها بجعلك ترتجف بشكل حقيقي مع المواقف المرعبة، اما ميزة Adaptive Triggers التفاعلية فستجعل ضغطك على زناد سلاحك واقعي لابعد الحدود.

اضف الى ذلك، الصوت الثلاثي الابعاد المنبعث من جهاز التلفاز وادمج معه الصوت المدعم الذي سيخرج من سماعات وحدة التحكم. لكن، ما رأيك ببعض المؤثرات البصرية التي يمكن ان تجعلك تدخل الى اجواء الرعب بشكل كامل، ستحصل على دقة 4K مع اضائه تفاعلية من وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز PS5 تجعلك بالفعل تشعر باجواء اللعب.

يبقى ان نرى كيف يمكن للعبة ان تستغل قدرات جهاز PS5 Pro خاصة انها ستسصدر في وقت قريب من اصدار الجهاز الجديد ونحن متحمسين لنرى كيف يمكن للعبة ان تستغل امكانيات الجهاز لتقديم تجربة اكثر انغماس خاصة مع دقة 4K و60 اطار/ث.

لعبة Silent Hill 2 ستصدر بشكل حصري على اجهزة PS5 و PC يوم 8 اكتوبر القادم من هذا العام. علمنا من بعض المصادر الغير رسمية ان اللعبة قد تكون حصرية على منصة سوني لمدة لا تقل عن عام كامل.

هل انت مستعد للخوض في تجربة رعب كلاسيكية جديدة بلمسات الجيل الجديد مع Silent Hill 2؟ على اي منصة ستختار تجربة اللعبة؟ شاركنا حماسك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *