التخطي إلى المحتوى
تحديث لعبة God of War Ragnarok القادم على PS5 سيضيف خاصية منتظرة | VGA4A – المربع

مضى على إطلاق لعبة God of War Ragnarok قرابة عامين على أجهزة PS4 و PS5 وحديثًا صدرت على أجهزة الحاسب الشخصي. امتازت نسخة الحاسب بميزة مطلوبة من قبل اللاعبين على أجهزة بلايستيشن وفريق التطوير سيمنحها لهم أخيرًا في التحديث القادم.

نعم، هناك تحديث أخير ربما قادم للعبة God of War Ragnarok على أجهزة PS5، هو تحديث مهم في الحقيقة لأنه يقدم حل لمشكلة كانت تزعج اللاعبين لمدة عامين كاملين. المشكلة هي أتريوس، وحلوله السريعة لألغاز اللعبة التي كانت لا تمنح اللاعبين الوقت الكافي للتفكير.

هذه المشكلة تم حلها بشكل جذري في نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة، حيث تم تأخير التلميح لحل الألغاز من قبل أتريوس ولكن لا يزال يزعج اللاعبين في نسخة أجهزة بلايستيشن. عبر المدونة الرسمية للشركة تم الكشف عن بعض المميزات الإضافية التي ستأتي لنسخة الحاسب بعد الإطلاق كما تم الكشف أن هناك تحديث قادم لنسخة بلايستيشن من اللعبة سيعمل على تأخير التلميح لحل الألغاز بالإضافة إلى تقديم بعض الصور الجديدة لأصحاب قنوات Twitch.

God of War Ragnarok

سيتمكن أصحاب قنوات الألعاب على Twitch من استخدام بعض الصور الترحيبية المتحركة من اللعبة للترحيب بأي مشترك جديد في القناة أو أي شخص يقدم الدعم المادي لصاحب القناة او حتى أي متابع كما نشاهد أعلاه.

حتى الآن لم يتم الكشف عن موعد توفر التحديث ولكنه قادم قريبًا وسنوافيكم بالموعد حال توفره عبر مدونة بلايستيشن. نذكر أن نسخة الحاسب حصدت تقييمات عالية تمامًا كنسخة بلايستيشن منها، هل ستقومون بلعب اللعبة على أعلى الاعدادات الخاصة بالحاسب الشخصي؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *