التخطي إلى المحتوى
لعبة الرعب المنتظرة Decadent تحصل على عرض جديد | VGA4A – المربع

كشفت شركة Fulqrum الناشرة عن عرض جديد للعبة الرعب المرتقبة Decadent التي تأتينا من منظور الشخص الأول وبرسومات واقعية مع بعض اللمسات الكلاسيكية التي كانت تتمتع بها ألعاب الرعب من الجيل الماضي.

 لعبة Decadent ستكون لعبة قصصية بالكامل من نوع الرعب ومن منظور الشخص الأول، اللعبة تدمج بين أكثر من عنصر وهم الاستكشاف والمغامرات والقتال والرعب. سيلعب اللاعب بشخصية تدعى John وهو أب يذهب في رحلة للبحث عن ابنه الضائع ليكتشف في طريقه لغز قديم.

سيستخدم اللاعب مختلف الأسلحة والأدوات لمواجهة مخلوقات مرعبة تتمركز في منطقة اللعبة وتدعى Barren. الفريق المطور للعبة قال بأن اللاعب لن يواجه أعداء عاديين، حيث خلال مغامراتنا في اللعبة سنتعرض لمواجهات ملحمية مع قبائل جبلية، وأعداء بحريين وآخرين متغيرين باستمرار.

من ضمن المعلومات المنتشرة عن اللعبة كذلك هو أنها ستسمح لك بفتح عتاد وأسلحة جديدة كلما تم التقدم أكثر فيها وفتح مناطق جديدة، بالإضافة إلى وجود نظام واقعي جديد مطبق فيها بحكم أن الشخصية الرئيسية طبيعية وليس خارقة، ستتعرض للهلوسة بسبب ما ستراه بالإضافة إلى مختلف أنواع الاذية الجسدية بسبب عدم تصديق ما تم التعرض إليه.

العرض الجديد اثبت وجود تضاريس مختلفة في اللعبة مثل الجبال، والمناطق الجليدية وأخرى صحراوية وغابات وكهوف والمزيد، كما نشاهد أدناه. يذكر أننا لا نعلم بعد ما هو المحرك المستخدم في تطوير اللعبة لكنه يبدو مذهل والمرجح أنها تستخدم محرك Unreal Engine 5 كما أنها لم تحصل على تاريخ محدد حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *