التخطي إلى المحتوى
الزمالك بالزي الإحتياطي أمام الشرطة الكيني في دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2025/2024 – شبكة أطلس سبورت – المربع

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مواجهة قوية ونارية أمام غريمه الشرطة الكيني ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة موسم 2025/2024، ويدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة؛ بحثًا عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل والصعود بشكل رسمي إلى دور المجموعات، ومن ثَم؛ تكون أمامه فرصة كبيرة؛ للصعود إلى أدوار مُتقدمة، وبعد ذلك؛ يمتلك فرصة في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

الزمالك يرتدي الزي الإحتياطي في مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني

استقر مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على ارتداء الزي الإحتياطي للفريق في مباراة إياب دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة موسم 2025/2024، والتي سوف يلتقي فيها مع الشرطة الكيني.

ومن المُقرر أن يظهر الفارس الأبيض خلال هذا اللقاء بالقميص الأزرق الفاتح، والسروال الأسود، بينما؛ يرتدي حارس المرمى، والذي من المُتوقع أن يكون محمد صبحي الزي الوردي.

وفي نفس الوقت؛ سوف يظهر الفريق الكيني بطاقم كامل لونه أصفر، بينما؛ يرتدي حارس مرمى الفريق زي باللون البرتقالي، وتم إبلاغ الفريقين بهذه القرارات.

الزمالك يُحقق الفوز على الشرطة الكيني في لقاء الذهاب

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على غريمه الشرطة الكيني في لقاء الذهاب الذي أُقيم على ملعب الأخير ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهت هذه المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح الفارس الأبيض، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبد الله السعيد، وقدم الفريق الأبيض خلال هذه المواجهة مستوى دفاعي كارثي؛ تسبب في غضب العديد من الجماهير العاشقة للفريق.

الزمالك

ماذا يحتاج كل فريق من مباراة الإياب في دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية؟

يدخل الزمالك مباراة العودة أمام غريمه الشرطة الكيني في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو يحتاج إلى إنهاء هذا اللقاء؛ بنتيجة التعادل سواء كان السلبي أو الإيجابي في أسوأ الأحوال؛ ليتمكن من حسم بطاقة التأهل والصعود رسميًا إلى دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر؛ يحتاج الفريق الكيني إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد على الأقل؛ ليتمكن من الإطاحة بغريمه، وحجز مقعدًا له في الدور القادم.

الزمالك

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2025/2024

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة الإياب التي سوف سوف تجمع بين كلًا من الفارس الأبيض والشرطة الكيني في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2025/2024 مساء اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري.

وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت، السادسة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي، وسوف تُقام على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *