التخطي إلى المحتوى
مفاجأة غير عادية: اتشيربي يذهل هالاند بطلب غير متوقعة في دوري أبطال أوروبا ورده على إنستغرام – AARC مصر – المربع الإخباري

اتشيربي يذهل هالاند بطلب غير متوقعة، حيث شهدت المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الاتحاد موقف غير متوقع حيث فوجئ النجم النرويجي إيرلينغ هالاند بطلب غريب من مدافع إنتر ميلان فرانشيسكو أتشيربي مما أضاف طابع غير مألوف للمواجهة بين الفريقين.

اتشيربي يذهل هالاند بطلب غير متوقعة

بعد انتهاء المباراة وثقت عدسات المصورين لحظة فكاهية بين اللاعبين حيث اقترب أتشيربي من هالاند طالبا قميصه ولكن المفاجأة كانت في طلب المدافع الإيطالي البالغ من العمر 35 عام الحصول على قميصين بدلاً من واحد مما أثار استغراب هالاند وبحسب شبكة بي بي سي قال هالاند مازحا: “هل تريد قميصي؟ لقد كنت تجرني طوال المباراة” ليرد أتشيربي مازحا: “لا أريد قميصًا، بل قميصين!” وبدت علامات الدهشة على وجه هالاند الذي ضحك قائلاً: “قميصان! هل تمزح؟ ابتعد عني الآن”.

تعليق أتشيربي

بعد المباراة علق أتشيربي على الموقف عبر حسابه الشخصي على إنستغرام قائلا: “نعم طلبت قميص هالاند لكنه رفض، كنت فقط أمزح معه”، ومن الجدير بالذكر أن أتشيربي كان مسؤولا عن رقابة هالاند خلال المباراة وتمكن من إيقافه عن تسجيل هدفه رقم 100 مما حال دون تحطيمه رقم كريستيانو رونالدو كأسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في 105 مباريات حيث توقف هالاند عند 99 هدفًا في مباراته رقم 104.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

شهدت المباراة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان انطلاق قوي حيث بدأت بضغط ملحوظ من لاعبي السيتي الذين فرضوا سيطرتهم على الكرة بعد مرور خمس دقائق تمكنوا من محاصرة لاعبي الإنتر في وسط ملعبهم رغم عدة محاولات من السيتي بما في ذلك عرضية هالاند التي تصدى لها الحارس سومر استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 45 على الجانب الآخر أظهر إنتر دفاع قوي حيث تكاتف المدافعون لإيقاف محاولات مانشستر سيتي ما أدى إلى نهاية الشوط الأول دون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني استمرت محاولات مانشستر سيتي لتسجيل هدف التقدم لكن الدفاع الإيطالي كان له بالمرصاد وعلى الرغم من هجمات سريعة من إنتر مثل فرصة طارمي التي أهدرت استمر التعادل السلبي حتى نهاية المباراة وشهد الشوط تغييرات استراتيجية من كلا الفريقين إلا أن النهاية كانت متساوية بلا أهداف حيث انتهت المباراة بالتعادل 0-0.

انتهت مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بالتعادل السلبي مما يعكس قوة الدفاعات واستمرار التنافس بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *