التخطي إلى المحتوى
هل يرحل ميكالي عن تدريب منتخب مصر الأولمبي بعد انتهاء أولمبياد باريس 2024؟ – شبكة أطلس سبورت – المربع

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأخبار التي تؤكد على اقتراب رحيل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي عن تدريب منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي خلال الفترة الراهنة، وذلك؛ بعد أن فشل في حصد ميدالية للمنتخب في النسخة الثالثة والثلاثين من عمر دورة الألعاب الأولمبية السابقة التي أُقيمت في العاصمة الفرنسية باريس، والتي تُعرف باسم أولمبياد باريس 2024.

ميكالي يتلقى عروض كثيرة للرحيل عن منتخب مصر الأولمبي

أعلنت بعض المصادر المسؤولة خلال الساعات القليلة الماضية عن تلقي المدير الفني الحالي لـ منتخب مصر الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي عدد من العروض الخارجية؛ من أجل الرحيل عن تدريب المنتخب في الفترة الراهنة.

وأوضح وكيل البرازيلي أنه اتجه إلى مُناقشة عدد من العروض الأجنبية معه في الوقت الحالي، وخاصة بعد أن امتنع المسؤولون في اتحاد الكرة المصري من التواصل معه خلال الفترة الماضية؛ من أجل التوصل إلى اتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع المنتخب.

موقف ميكالي من الاستمرار في تدريب منتخب مصر الأولمبي

وفي نفس الوقت؛ حرص بعض المسؤولين من الاتحاد المصري لكرة القدم على الرد على تلك الأخبار المُنتشرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسببت في غضب الكثير منهم خلال الساعات القليلة الماضية؛ بسبب النتائج الإيجابية التي حققها البرازيلي ميكالي مع المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية.

وأوضح واحدًا منهم أن كل هذه الأخبار لا تمس الحقيقة بصلة، وأشار إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق رسمي مع البرازيلي بشأن تمديد عقده، وتولي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي فترة قادمة.

وتم الاتفاق على كافة البنود التي سوف تتواجد في العقد الجديد له؛ مؤكدًا على أنه سوف يتم التوقيع بشكل رسمي على هذه العقود يوم الأحد القادم الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري.

ميكالي

أرقام البرازيلي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

والجدير بالذكر أن البرازيلي روجيرو ميكالي نجح في تحقيق العديد من الأرقام الإيجابية برفقة منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة الماضية، وقاد المنتخب نحو الصعود، والتأهل إلى النسخة الثالثة والثلاثين من عمر دورة الألعاب الأولمبية السابقة المعروفة باسم أولمبياد باريس 2024.

وتمكن البرازيلي من الوصول بالمنتخب إلى الدور النصف نهائي الذي تعرض فيه للهزيمة على يد منتخب فرنسا، ثم؛ فقد فرصة حصد الميدالية البرونزية بعد أن تعرض لهزيمة ثقيلة على يد المغرب؛ بنتيجة ست أهداف نظيفة دون رد.

ميكالي

هل يتولى ميكالي مهمة منتخب الشباب تحت 20 في تصفيات أمم إفريقيا 2024؟

واستكمالًا للحديث حول المدرب البرازيلي؛ فإنه يستعد خلال الفترة القادمة؛ لتولي مهمة تدريب منتخب الشباب تحت 20 سنة؛ خلفًا للمدرب الحالي وائل رياض شيتوس.

وأوضحت بعض المصادر أن سوف يتولى هذه المهمة بعد الانتهاء من مرحلة التصفيات التي سوف تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة القادمة، وبالتحديد في الفترة بين 12 من شهر نوفمبر المُقبل إلى 27 من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *