التخطي إلى المحتوى
نتائج مباريات اليوم الأخير للجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.. تعادل أرسنال وسقوط برشلونة | كورنر سبورت – المربع

تعرف على نتائج اليوم الأخير من مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة، حيث شهد اليوم إقامة 6 لقاءات، كان أبرزها مواجهة برشلونة أمام موناكو، وأرسنال ضد أتلانتا.

واختتمت منذ قليل مباريات اليوم الثالث والأخير من مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة لموسم 2024-2025، حيث سقط برشلونة أمام مضيفه موناكو الفرنسي، وتعادل أرسنال مع أتلانتا الإيطالي.

برشلونة يسقط أمام موناكو

فجر فريق موناكو مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على برشلونة الإسباني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب لويس الثاني، حيث سجل هدفي الفريق الفرنسي كلًا من ماغني أكليوش، وجورج إلينيخينا، فيما سجل هدف الفريق الكتالوني لامين يامال.

أرسنال يتعادل مع أتلانتا الإيطالي

وسقط أرسنال الإنجليزي في فخ التعادل مع مضيفه أتلانتا الإيطالي في المباراة التي جمعتهما على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج

فريق أتلتيكو مدريد الإسباني سقط في فخ التعادل على ملعبه ووسط جماهيره في واندا ميترو بوليتانو، أمام لايبزيج الألماني بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح اللاعب بينجامين سيسكو التهديف لصالح لايبزيج الألماني في الدقيقة 4، قبل أن ينجح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من معادلة النتيجة لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 28.

ستاد بريست يهزم شتورم جراتس

وتفوق فريق ستاد بريست على ضيفه شتورم جراتس النمساوي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب رودورو، حيث سجل هدفي الفريق الفرنسي هوغو ماغنيتي، وعبد الله ديبو سيما، فيما أحرز هدف الفرنسي السويسري اللاعب إديميلسون فيرنانديز لاعب بريست بالخطأ في مرماه.

بنفيكا يتغلب على النجم الأحمر

وتغلب فريق بنفيكا البرتغالي على مضيفه النجم الأحمر الصربي بهدفين لهدف، حيث سجل ثنائية الفريق البرتغالي كلًا من محمد كريم أكتوركوغلو، أوركون كوكو، بينما أحرز للفريق الصربي ميلسون.

باير ليفركوزن يكتسح فينورد

واكتسح فريق باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني نظيره فينورد الهولندي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب فينورد ستاديوم، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل رباعية فريق باير ليفركوزن الألماني كلًا من فلوريان فيرتز هدفين، أليكس جريمالدو هدف، بينما جاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب تيمون فيلينرويثر مدافع فينورد الهولندي بالخطأ في مرماه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *