التخطي إلى المحتوى
هناك شريحتان SoC يتم تطويرهما لجهاز PS6 حسب احد المصادر الموثوقة | VGA4A – المربع

حسب احد المصادر الموثوقة فان هناك شريحتان SoC (System-on-a-Chip) يتم تطويهما لجهاز PS6. فهل نشهد وجود طرازين مختلفين من الجهاز؟!

مصدر هذه المعلومات هو KeplerL2 الذي يمتلك ثقة كبيرة بين الجمهور فيما يتعلق في متابعة تطوير وانتاج اللوحات الخاصة بالاجهزة والمنصات، حيث علق قائلاً ان هناك لوحتان SoC يتم العمل عليهما من اجل جهاز سوني التالي.

لم يكشف بعدها KeplerL2 اي تفاصيل اخرى ولم يوضح ما المقصد من ذلك، لكن يبدو ان سوني تعمل على جهازين في نفس الوقت للجيل القادم.

لا شك ان جهاز PS6 سيحصل على احد هذه اللوحات ولكن ما الهدف من اللوحة الثانية؟. الاجابة عن هذا السؤال ستأخذنا في اتجاهين، الاول هو احتمالية ان يكون هناك طرازين من الجهاز سيتم اصدارهما في ذات الوقت ولكن هل تعيد سوني تجربة Xbox Series S؟ لا نعتقد ذلك ابداً خاصة ان سوني كانت اول من عبر عن اعتراضة على هذه الخطوة التي وصفتها بأنها خطأ من مايكروسوفت.

هذا يأخذنا الى الاحتمال الثاني وهو وجود جهاز محمول سيتم اطلاقه بالتزامن مع اطلاق جهاز الجيل التالي من سوني. تحدثت الشائعات بشكل كبير عن عمل سوني على خليفة PS Vita لكن لا تستمر هذه الشائعات كثيراً وربما يكون الان الامر اكثر منطقية مع وجود شريحتان SoC يتم العمل عليهما للجيل التالي من سوني.

قبل عدة ايام علمنا ان سوني قد وقعت اتفاقية انتاج رقاقات PS6 مع شركة AMD بينما كانت في السابق على اتصال مع Intel من اجل عقد هذه الصفقة معها الا ان الامور انتهت بالعودة الى AMD لاسباب عديدة تحدثنا عنها في التقرير.

ربما تكون الايام القليلة القادمة مملوئة بالتسريبات حول جهاز بلايستيشن 6 خاصة وان العمل على اجهزة الجيل الحالي قد انتهى باصدار جهاز PS5 Pro وبكل تأكيد سينتقل مارك سيرني وفريقه للتركيز بشكل كامل على الجيل التالي.

ما هي توقعاتك حول وجود شريحتان SoC يتم العمل عليهما لجهاز PS6 واي من هذه النظريات تتفق معها؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *