التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة | كورنر سبورت – المربع

تعرف على موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2024/2025، والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن.

يحل فريق النصر ضيفًا على نظيره الاتفاق على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل النصر مواجهة الاتفاق بعدما أجرت إدارة العالمي تغييرات جذرية، بعد إقالة البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق، وتعيين الإيطالي ستيفاني بيولي، الذي سيخوض أولى مبارياته مع الفريق بعد تعيينه مديرًا فنيًا جديدًا.

ويسعى النصر لمصالحة جماهيره والعودة لسكة الانتصارات بعدما تعادل على ملعبه أمام الأهلي في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، لتقرر الإدارة النصراوية إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق.

أما فريق الاتفاق بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد يسعى لمواصلة نتائجه المميزة، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انتصر على الشباب والأخدود والفتح.

ويحتل الاتفاق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الاتحاد والهلال أصحاب المركزين الأول والثاني، بينما يأتي النصر في المركز السابع بـ5 نقاط.

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

يلعب النصر ضد الاتفاق في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر الجاري.

تبدأ أحداث مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي للمحترفين

تعد شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر ضد الاتفاق في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر SSC Sport 1.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *