التخطي إلى المحتوى
لعبة Days Gone قد تحصل على نسخة ريماستر لجهاز PS5 | VGA4A – المربع

لا، ليس Days Gone 2 التي سنحصل عليها بعد كل هذا الانتظار، لكن قد نشهد اعادة اصدار اللعبة الاولى مرة اخرى لجهاز PS5.

بينما بدأت بعض الشائعات تتحدث عن وجود حدث State of Play سيتم بثه خلال الايام القليلة القادمة، بدأت بعض المصادر تتحدث عن ان الحدث سيكون مملوء باعلانات الريماستر لالعاب صدرت في السابق، من ضمنها لعبة Horizon Zero Dawn التي ظهرت بالفعل ضمن قائمة التصنيف العمري في الولايات المتحد الامريكية قبل عدة ايام.

لكن يبدو ان Horizon Zero Dawn ليست الوحدية التي سيتم الاعلان عن عودتها بنسخة محسنة، حيث سنشهد ايضاً عودة لعبة Days Gone هي الاخرى بنسخة Remaster. هذا حسب التلميحات التي ظهرت من Jordan Middler على منصة X من خلال احد التعليقات الساخرة على مخرج اللعبة السابق.

Middler علق على منشور تحدث عن ان الاعلانات التي ستتم خلال حدث State of Play القادم ستكون اقل من عادية ومعظمها اعلانات Remaster. حيث علق قائلا:

“إذا كان غاضبًا لأن شخصيته موجودة في Astro Bot، فسوف يفقد عقله بسبب هذا..”

هل تعلمون من يقصد بهذا الرد؟ هل تتذكرون الجدل الذي اثارة مخرج لعبة Days Gone جون جارفين مطلع هذا الشهر عندما اعترض على ظهور شخصية “ديكون” بطل اللعبة في لعبة Astro Bot وانتقد فريق التطوير في استديو Bend واتهمهم بأنهم تخلوا عن ارثهم الثمين الذي بنوه طوال السنوات الماضية.

Middler هنا في رده هذا يقصد جارفين بكل تأكيد حيث يترقب ردة فعله عندما تعيد سوني اصدار لعبته بنسخة محسنة على جهاز PS5 وربما نراها ايضاً تعمل بشكل افضل على PS5 Pro فكيف ستكون ردة فعله حينها؟!!

لكن دعونا ننظر الى الامر من الجانب الاجابي هنا، فربما تكون اعادة الاصدار هذه ان تحققت بالفعل، اشارة الى نية سوني اصدار جزء ثاني منها في المستقبل. هذا امر وارد بشكل كبير وستكون حينها ضربة قاسمة لجارفين الذي نعتقد انه سيخرج لينفجر على الانترنت.

لا نريد استباق الاحداث، ودعونا نترقب في البداية الاعلان عن حدث State of Play المشاع انه سيكون خلال الاسبوع القادم. وحتى ذلك الحين، ما هي توقعاتكم؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *