التخطي إلى المحتوى
مطور Lies of P يتحدث عن المحتوى الإضافي والجزء الثاني | VGA4A – المربع

أكد فريق التطوير الخاص بلعبة السولز Lies of P مجددًا أنها ستحصل على محتوى إضافي، كما تحدث الفريق من خلال المخرج عن الجزء الثاني للعبة الذي تم تأكيد العمل عليه في أكثر من مناسبة مختلفة.

نشر المخرج Jiwon Choi بيان جديد له عن مستقبل عنوان Lies of P سواء للجزء الحالي أو حتى الجزء القادم. ما نعرفه حتى الآن هو أن الجزء الحالي سيحصل على توسعة للقصة DLC، وجميع من أنهى قصة اللعبة يعلم تمامًا بأنها لم تنتهي بعد. المخرج في بيانه تحدث عن هدفه الشخصي كمخرج مع الفريق المطور للعبة، حيث قال:

“هدفي كمخرج مع الفريق هو إنشاء لعبة ممتعة لم يرى اللاعبون مثيلًا لها، مراجعات اللاعبين وتشجيعهم كانت ولا تزال وستبقى مصدر إلهام كبير لي. فيما يتعلق بالمحتوى الإضافي والجزء الثاني نحن نحاول أن نفعل الأفضل، الآن أصبحنا فريقًا أكبر وسنحاول عدم تكرار الأخطاء نفسها وسنفعل ما بوسعنا لنتحسن.”

لم يكمل المخرج حديثه في بيانه عن موعد إطلاق التوسعة أو حتى لم يقدم نافذة إطلاق الجزء الثاني لكن هذه هي المرة الثالثة التي نحصل فيها على تأكيد من أحد أعضاء فريق التطوير حول وجود المزيد من هذا العنوان المميز.

يذكر أن Lies of P استطاعت الوصول إلى مبيعات مرضية خلال وقت قياسي وهذا ما جعل فريق التطوير يؤكد دعمها بمحتوى جديد وجزء جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *