التخطي إلى المحتوى
تشكيل أرسنال أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا | كورنر سبورت – المربع

يستعرض هذا التقرير، تشكيل أرسنال أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب أتليتي أزوري إيطاليا.

ويحل أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على أتلانتا الإيطالي على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد.

أوقعت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد لموسم 2024-2025 فريق أرسنال الإنجليزي بمواجهة باريس سان جيرمان وشاختار دونيتسك ودينامو زغرب وموناكو وإنتر ميلان وأتالانتا وسبورتنج لشبونة وجيرونا.

ويلعب أرسنال 4 مباريات على أرضه أمام كل من بطل فرنسا باريس سان جيرمان، إلى جانب شاختار دونيتسك الأوكراني، ودينامو زغرب الكرواتي، وموناكو الفرنسي، فيما سيخوض 4 مباريات خارج ملعبه ضد كل من إنتر ميلان الإيطالي، وأتالانتا الإيطالي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وجيرونا الإسباني.

تشكيل أرسنال أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

كشف الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق الجانرز، عن تشكيل أرسنال أمام أتلانتا الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل أرسنال أمام أتلانتا على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: بن وايت، ويليام صاليبا، جابرييل دوس سانتوس، يوريان تيمبر.

وسط الملعب: توماس بارتي، ديكلان رايس، كاي هافيرتز.

الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، جابرييل خيسوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *