التخطي إلى المحتوى
“الإصدار الأخير” خطوات تحميل جاتا سان اندرياس GTA: San Andreas للاندرويد والايفون بالإضافات الجديدة وأهم شروط التشغيل – شبكة أطلس سبورت – المربع

تحميل جاتا سان اندرياس GTA: San Andreas للاندرويد والايفون بدون الحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي للحصول على النسخة الأخيرة من اللعبة، وتعد لعبة Grand Theft Auto: San Andreas أفضل الألعاب في عالم الفيديو التي حازت على كمية كبيرة من ردود الفعل الإيجابية وتصدرت أرقام موسوعة جينيس في المبيعات حيث أول لعبة تصل إلى مليون دولار مبيعات فور إطلاقها في عام 2010 على البلاي ستيشن والكمبيوتر، ومن خلال المقال التالي سوف يتم عرض كافة تفاصيل تنزيل GTA: San Andreas للاندرويد والايفون بالإضافة إلى متطلبات تشغيل اللعبة فيجب متابعة ما يلي.

تحميل جاتا سان اندرياس GTA: San Andreas للاندرويد والايفون

الآن وبكل سهولة يمكن تنزيل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas بخطوات رسمية بدون الحاجة إلى البحث كثيرًا على محركات البحث وذلك من خلال الخطوات الرسمية التالية.

  • يجب في البداية اتصل من جوالك بخدمة الإنترنت.
  • من ثم يتم التوجه إلى المتجر الرسمي حيث في حالة إذا كان جهازك أندرويد يتم الدخول إلى جوجل بلاي، أو إذا كان جوالك ايفون يتم الدخول إلى آبل ستور.
  • من شريط البحث أعلى الصفحة يجب كتابة تنزيل GTA: San Andreas.
  • على الفور تظهر أمامك اللعبة يتم الدخول إلى صفحة اللعبة ويتم النقر على تثبيت وسوف يتم التوجه إلى صفحة الدفع، ويتم البدء في وضع بيانات البطاقة الائتمانية ووضع صلاحية الانتهاء للبطاقة ثم تأكيد الدفع.
  • بعد نجاح عملية الدفع سوف تبدأ عملية تحميل لعبة جاتا سان أندرياس للاندرويد والايفون على الفور.
  • أبدأ الآن مغامرتك الأولى واستخدم شفرات اللعبة للحصول على مهام أكثر ولسهولة الانتهاء من المهام.

متطلبات تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

حتى يتم تحميل جاتا سان اندرياس GTA: San Andreas للاندرويد والايفون يجب أن يكون لديك المتطلبات الأتية لجوالك الاندرويد للحصول على اللعبة كاملة وتستمتع بتجربة لعبة هائلة.

  • يجب أن يكون هناك مساحة 653 ميجا وبعد التحديثات تصل حتى 4 جيجا بايت.
  • كذلك ذاكرة الوصول العشوائية يجب ألا تقل عن 6 جيجا للحصول على تجربة لعب سلسة.
  • المعالج لا بد أن يكون من فئة سناب دراجون المتوسطة.
  • يتم تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد على نظام أندرويد 12 وما فوق.

في نهاية هذا المقال نكون تعرفنا على طريقة تحميل جاتا سان اندرياس GTA: San Andreas للاندرويد والايفون ومتطلبات تشغيل اللعبة على أندرويد، نتمنى لكم الاستمتاع بتجرب لعبة هائلة كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *