التخطي إلى المحتوى
شركة Krafton تتحدث عن سبب شراء الفريق المطور للعبة Hi-Fi Rush | VGA4A – المربع

في مقابلة جديدة مع المدير التنفيذي لشركة Krafton تحدث فيها عن سبب استحواذهم على فريق Tango Gameworks مطور Hi-Fi Rush، وهو الأستوديو الذي تخلت عنه شركة مايكروسوفت و Bethesda.

في شهر أبريل الماضي أعلنت شركة مايكروسوفت بشكل مفاجئ عن إغلاق فريق Tango Gameworks الذي كان تابعًا لشركة Bethesda وقدم العديد من العناوين القوية أهمها سلسلة The Evil Within ولعبة Hi-Fi Rush ورغم نجاح هذه المشاريع الا أنها لم تكن كافية لمنع تخلي الشركة عن هذا الفريق الموهوب.

قبل شهر تقريبًا أعلنت شركة Krafton عن استحواذها على فريق Tango Gameworks والآن المدير التنفيذي للشركة Changhan Kim شرح لموقع Game Developer سبب اهتمام شركته Krafton التي تتمركز في كوريا بفريق Tango Gameworks حيث قال:

“أردنا أن نحصل على أسطورة هذا الفريق، على الرغم من أن بعض عناوين الفريق لم تكن ناجحة الا اننا رأينا بعض الإبداعي في عملهم يستحق المتابعة والاهتمام، لهذا السبب اخترنا وضعهم ضمن المنظمة الخاصة بنا مع فرق PUBG و Striking Distance وغيرهم.”

تابع Changhan ليقول بأن صفقة الإستحواذ على الفريق وقيمتها كانت منطقية، حيث أنها لم تكن مرتفعة كقيمة أو منخفضة ولكنها كانت متوسطة، وهم يتوقعون أداء مذهل مع الدعم الضروري الذي ستقدمه Krafton للفريق.

قامت Krafton بشراء Tango Gameworks بسبب الإبداع الذي عرفوا به وبحسب قول المدير التنفيذي للشركة الأولى فهو لا يهم اذا لم تحقق ألعابهم الأموال الكافية على قدر أهمية أن يلعبها اللاعبون. ذكر Changhan على وجه التحديد الجزء الثاني من HiFi-Rush حيث بدى الأمر كما وكأنه لمح لوجودها تحت التطوير. ما هو رأيكم بما حدث مع فريق Tango Gameworks!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *