التخطي إلى المحتوى
تسريب موعد فعالية State of Play جديدة من بلايستيشن  – عرب جيمرز – المربع

ادعى الصحفي Jeff Grubb في الأيام الأخيرة الماضية عدة مرات بأن شركة Sony لديها عرض تقديمي لحدث State of Play الذي من المقرر عقده في وقت ما من شهر سبتمبر جسب قوله، وقد استمر في قول نفس الشيء الآن، ولم يكتفي بذلك إذ قدم تاريخًا محددًا لموعد عَقد الحدث المزعوم.

حيث أشار Grubb في حديثه خلال حلقة حديثة من البودكاست الخاص به “Giant Bomb Game Mess Mornings” بأن حدث State of Play “سيقام قريبًا بالتأكيد ” وذلك بتاريخ 24 سبتمبر، وهو يوم الثلاثاء المقبل، ومن المحتمل أن يكون الحدث الذي سيكشف أخيرًا عن نسخة الريماستر المعدلة من Horizon Zero Dawn التي ترتقي لمستوى أجهزة الجيل الحالي من الألعاب.

____

اقرأ أيضًا: حدث PlayStation State of Play القادم قد يقام الأسبوع المقبل

____

كما نوه Grubb في وقت لاحق خلال البودكاست بأنه من الممكن أيضًا خلال العرض أن تعلن شركة Sony أيضًا عن نسخة ريماستر أخرى، والتي على حد تعبيره ستكون “أقل إثارة” من نسخة ريماستر Horizon Zero Dawn الموعودة والمزعومة حتى الآن، لكنه لم يخض في المزيد من التفاصيل حول هذه المسألة تحديدًا.

هذا وقد عقدت شركة Sony في وقت سابق من هذا الشهر عرضًا تقديميًا تقنيًا كشفت خلاله عن جهاز PS5 Pro المُرتقب والذي انتشرت الشائعات عنه منذ فترة طويلة، والذي من المقرر أن يصدر في نوفمبر مقابل سعر 699.99 دولارًا، وإذا صدقت توقعات Grubb وتم عَقد حدث State of Play قريبًا كما يدعي، فمن المحتمل أن نشاهد المزيد من لقطات اللعب وأداء PS5 Pro في العرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *