التخطي إلى المحتوى
سوني تكشف عن نسخ خاصة من اجهزة PS5 و PS5 Pro بمناسبة الذكرى 30.. | VGA4A – المربع

من خلال الاستعداد للاحتفال بالذكر الـ 30 لعلامة بلايستيشن، كشفت سوني عن نسخ خاصة من اجهزة PS5 و PS5 Pro وبعض ملحاقتها بالالوان الرمادية الشهيرة.

ستتضمن المجموعة إصدارات خاصة للذكرى الثلاثين لجهاز PlayStation 5 Pro الذي ياتي بالطبع بنسخة رقمية فقط واصدار PlayStation 5 الرقمي وكلاهما بالوان جهاز بلايستيشن الاصلي المميز.

اذا حصلت على PS5 العادي نسخة الذكرى الثلاثين فسوف تحصل على ضمن المجموعة على وحدة تحكم DaulSense بنفس اللون الرمادي وكذلك كيبل شحن USB بطابع سلك توصيل وحدة تحكم بلايستينش 1 الكلاسيكي.

ستتضمن نسخة الذكرى الثلاثين لجهاز PS5 Pro نفس الملحقات، ولكن سيتم استبدال وحدة DualSense العادية بوحدة احترافية DualSense Edge بنفس اللون الرمادي المميز ومحطة شحن DualSense.

ايضا سيكون هناك قاعدة التثبيت العامودية وكذلك غطاء محرك الاقراص باللون الرمادي الذي ستحصل عليه ضمن المجموعة مع الجهازين في حال قررت شراء محرك اقراص.

ايضا سيكون هناك كذلك اصدار خاص لجهاز بلايستيشن المحمول PS Portal بنفس اللون بالاضافة الى قاعدة شحن لوحدة التحكم.

سوني اكدت من خلال هذا الفيديو ان اجهزة PS5 Pro نسخة الذكرة الثلاثين ستكون محدودة ومرقمة حيث يبلغ عددها 12300 وحدة على مستوى العالم.

ستتوفر ايضا وحدة التحكم DualSense للذكرى الثلاثين ووحدة التحكم DualSense Edge بشكل منفصل، وكذلك إصدار الذكرى الثلاثين لـ PlayStation Portal مع مقابض وحدة التحكم على طراز PS1.

سيتم فتح الطلب المسبق لجمع النسخ الخاصة بالذكرى الثلاثين ابتدأ من يوم 26 سبتمبر الجاري بالتزامن مع فتح الطلب المسبق لجهاز PS5 Pro.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *