التخطي إلى المحتوى
مايفوتكش| رحيل مهاجم الأهلي بأمر كولر.. وجوميز يطيح برباعي الزمالك – المربع

04:30 م | الخميس 19 سبتمبر 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.
رحيل مهاجم الأهلي بأمر كولر
أعطى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لرحيل مهاجم الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، نظرا لعدم حاجته إلى خدماته بالموسم الجديد.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

9 لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن كأس العالم للأندية 2025
وضع قرار رابطة الأندية، إدارة النادي الأهلي في مأزق كبير، قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقرر له في الولايات المتحدة الأمريكية في 15 يونيو المقبل وحتى 13 يوليو من العام نفسه.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
لاعب جديد في الأهلي علي أبواب سيراميكا
بات يوسف سيد عبد الحفيظ، لاعب النادي الأهلي، قريبا من الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل انطلاق لموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
جوميز يطيح برباعي الزمالك
قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، الإطاحة بـ4 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عدم الحاجة إلى خدماتهم من الناحية الفنية.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة انتقال نجم بيراميدز للزمالك في الميركاتو
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات القلعة البيضاء مع أسامة جلال، مدافع نادى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومع بداية الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
مرموش يشعل صراعا بين 4 أندية إنجليزية
كشفت تقارير صحفية، عن وجود صراع كبير بين عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ترغب في الحصول على خدمات عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات المقبلة.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *