التخطي إلى المحتوى
حارس ليفربول السابق ينتقد وكيل محمد صلاح – المربع

انتقد ديفيد جيمس حارس مرمى ليفربول السابق، الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح بسبب تصريحاته الأخيرة بخصوص مستقبل اللاعب.

وكان عباس قد أوضح أنه لا يوجد شخص يتحدث بلسان محمد صلاح بخصوص مستقبله، ما أثار الجدل حول إمكانية رحيله.

وصرّح جيمس قائلاً: “لا أعتقد أن تعليقات وكلاء صلاح ستغير شيئًا بشأن وضعه أو مستقبله مع النادي. الوكيل لن يحصل على صفقة أفضل لمجرد أنه يتحدث بصوت عالٍ. بالنسبة لي، أرى ما يقدمه صلاح في المباريات كمعيار لرغبته في البقاء وإمكانية توقيع عقد جديد.

وأضاف:”أداء صلاح في أول ثلاث مباريات كان مذهلاً، عاد أفضل مما رأيناه من قبل، وعندما يكون محمد صلاح بهذا الأداء المذهل، فهذا يعني الكثير. أعتقد أنه إذا كان صلاح يرغب في الرحيل عن ليفربول، أو كان مهتمًا بالفرص الأخرى المتاحة له، وهناك الكثير منها، فلن نرى النسخة الحالية من محمد صلاح التي نشاهدها حتى الآن هذا الموسم.

وتابع:”نعلم جميعًا أنه يمكنه كسب مبالغ كبيرة إذا انتقل إلى مكان آخر. يمكنه اتخاذ قرار بالانتقال إلى إحدى تلك الوجهات دون أن يضطر لتقديم نفس المستوى الذي يقدمه مع ليفربول. ما يفعله صلاح الآن يوحي بأنه قد يقدم موسمًا يكون الأفضل له مع ليفربول. لهذا السبب أعتقد أنه سيبقى. إنه لا يتباطأ؛ بل يتقدم ويزيد من سرعته.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *