التخطي إلى المحتوى
الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسف».. وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب – المربع

03:47 م | الخميس 19 سبتمبر 2024

خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

عبر المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن اعتزاز «الأحمر» وفخره بتجديد الشراكة مع يونيسف، والعمل سويا خلال السنوات الـ4 المقبلة. 
خالد مرتجي: حريصون على تكريس فكرة الدور المجتمعي للأهلي
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد ظهر اليوم في مقر الجزيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وجيرمي هوبكينز، ممثل اليونيسف في مصر.
وأكد «مرتجي» أن الجهود لن تتوقف خلال الفترة المقبلة، من أجل تمكين فرص العمل والأنشطة المختلفة، ومواجهة الظواهر السلبية مثل التنمر، وملفات التغذية والتوعية وغيرها.

وشدد على أن النادي الأهلي فخور بكل الجهود المبذولة، من أجل مساعدة الأطفال والشباب، وتوفير بيئة مناسبة للتنشئة السليمة لكل الأجيال.
وأشار أمين صندوق النادي الأهلي، إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي، حريص على تكريس فكرة الدور المجتمعي لـ«الأحمر»، الذي يعد أول نادٍ في أفريقيا والشرق الأوسط، يمتلك مؤسسة مجتمعية تقدم خدمات عديدة، سواء داخل مصر أو خارجها، وكذلك مساعدة الأشقاء في فلسطين، من خلال قوافل الإغاثة، وتخصيص عوائد مباراة سابقة بدوري أبطال أفريقيا لصالحهم.
خالد مرتجي: شعبية الأهلي الكبيرة تضيف لأي مؤسسة
وأوضح خالد مرتجي، أن شعبية الأهلي الكبيرة تضيف لأي مؤسسة، وأن جهود يونيسف تمثل أهمية لمشروع الشراكة الإيجابية، لإفادة المجتمع بشكل عام، لافتا إلى أن أكاديميات النادي تضم حوالي 23 ألف طفل في مختلف المحافظات، وهو ما يمثل بيئة خصبة لتحقيق أهداف المؤسسة بشكل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *