التخطي إلى المحتوى

بعد شهور من الشائعات والتسريبات، بات عشاق ألعاب نينتندو ينتظرون بفارغ الصبر الكشف عن الجيل القادم من الجهاز Nintendo Switch 2، لكن الأخبار الأخيرة تشير الى أن إطلاق الجهاز سيتأخر عن التوقعات السابقة.

بمعنى آخر، إذا كنت تأمل في رؤية الجيل القادم من جهاز Nintendo Switch يصدر في أوائل عام 2025، فقد تشعر بخيبة أمل، فوفقًا لتسريبات جديدة، لن يتم إطلاق جهاز Nintendo Switch 2 خلال السنة المالية الحالية 2025.

ففي أحدث حلقة من برنامج GI Microcast، قدم كريستوفر درينج، رئيس قسم الألعاب في موقع GameIndustry.biz، تحديثًا من خلال معلوماته حول ما قيل له عن جهاز نينتندو التالي، حيث قال درينج:

“لم يتوقع أي مطور تحدثت معه إطلاق الجهاز خلال هذه السنة المالية، في الواقع لقد قيل لهم صراحة بعدم توقع ذلك. يأمل العديد ممن تحدثت إليهم أن يصدر الجهاز في أبريل / مايو من العام المقبل، أي في وقت مبكر وليس متأخرًا…”

على الرغم من عدم إطلاق الجهاز خلال السنة المالية، لا يزال من المتوقع الكشف الرسمي عنه خلال تلك الفترة الزمنية، وللتوضيح، فإن السنة المالية لشركة نينتندو تمتد من 1 أبريل إلى 31 مارس، وفي الوقت الحالي، الشركة في الربع الثاني من السنة المالية 2025 بعد أن أبلغت عن أرباح الربع الأول في وقت سابق من هذا الشهر.

متى تعتقدون أن جهاز Nintendo Switch 2  سيصدر؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *