التخطي إلى المحتوى
إنتر يفرض التعادل على مان سيتي.. وباريس يفلت من كمين جيرونا بهدف غريب – المربع

11:57 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

مانشستر سيتي وإنتر ميلان

حسم التعادل السلبي مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، في مستهل مشاركات الفريقين في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد، في اللقاء الذي جمع الجانبين، مساء يوم الأربعاء، على ملعب «الاتحاد» في مرحلة الدوري من البطولة الأوروبية الكبيرة.
تعادل مانشستر سيتي وإنتر ميلان
ونجح فريق مانشستر سيتي في السيطرة على معظم أوقات الشوطين، فيما بادله فريق إنتر ميلان شن الهجمات على فترات، بينما اتسمت هجمات السيتي بالخطورة وأهدر لاعبوه عدة فرص كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء وسط استبسال كبير من مدافعي الإنتر وحارس مرماهم السويسري يان سومير الذي أنقذ عدة فرص محققة.
بهذا التعادل، رفع كل فريق من الفريقين جعبته إلى نقطة وحيدة فقط.
وينتظر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره سلوفان براتسيلافا في الجولة المقبلة من البطولة، فيما يواجه إنتر ميلان نظيره ريد ستار الصربي.

باريس يكسر عناد جيرونا
على جانب آخر، وفي اللقاء الذي جمع باريس سان جيرمان وجيرونا الإسباني على ملعب «حديقة الأمراء»، حقق العملاق الفرنسي فوزا صعبا وبشق الأنفس على الفريق الضيف، بهدف دون رد، ليضيف لرصيده أول 3 نقاط في البطولة.
وجاء هدف الباريسيين الوحيد بعد خطأ فادح من جانب حارس الفريق الإسباني الأرجنتيني باولو جازانيجا الذي فشل في الإمساك بكرة ضعيفة من عرضية من الجانب الأيسر ليفشل في التعامل معها وتدخل مرماه بطريقة غريبة من بين قدميه وسط ذهول من الجميع داخل أرض الملعب في مشهد غريب منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *