التخطي إلى المحتوى

729c956e00

كشف المدير الفني لفريق برشلونة، هانز فليك، آخر الاستعدادات الخاصة بشأن فريقه وذلك قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي برشلونة نظيره موناكو ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري، بدوري أبطال أوروبا على ملعب “لويس الثاني”، غداً الخميس.

اقرأ ايضاً.. مدرب موناكو: مستعدون لمواجهة برشلونة ويوضح كيفية إيقاف خطورة لامين يامال

وقال هانز فليك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “أعتقد أننا أظهرنا في المباريات الأخيرة كم نحن جادون ومركزون في مبارياتنا، لقاء جيرونا كان لقاء دوري أبطال، وكما رأيت كانوا رائعين في الاحتفاظ بالكرة، لكننا بفضل ضغطنا سجلنا 4 أهداف”.

وأكد فليك: “موناكو أيضًا فريق رائع وهزمونا في جامبر، لكنها مباراة جديدة، وبما أننا في أفضل بطولة في العالم، فالكل متحمس ومركز للبدء بشكل جيد”.

وعن الهزيمة أمام موناكو ودياً أوضح قائلاً: “لا يمكننا أن نقارن لقاء جامبر بهذا اللقاء، هذه بطولة مختلفة، ولدينا أسماء مختلفة ستكون على الملعب، لاعبونا يعلمون جيدًا ما عليهم أن يفعلوه، وهم مستعدون لذلك”.

وأشار: “أعتقد أننا نلعب جيدًا حاليًا، حينما بدأنا في الموسم التحضيري، حضرنا جيدًا، لكني لاحظت أيضًا مدى جودة اللاعبين الذين هنا”.

وأضاف: “إنهم لاعبون بجودة عالية، ويقدمون كرة قدم رائعة، أنا معجب بما تفعله مدرسة لامسيا وحينما نحتاج لاعبا منهم، فهم يساعدوننا”.

وتابع فليك: “حينما وافقت على تدريب برشلونة، فقد قررت أن أتقبل أي شيء يحدث داخل النادي، على هذا النادي أن يكون فخورًا بما تفعله لامسيا، ويمكننا رؤية ما يحصل في هذا النادي مع هؤلاء الشباب”.

وعن إصابة أولمو أكد فليك: “أعتقد أنه من الصعب دائمًا أن تجد بديلًا للاعب بجودة أولمو، إنه هادئ في التعامل مع الكرة والتمرير ويساعدنا، لكن علينا تقبل إصابته، وسنرى من سيكون بديله، وأتمنى أن يلعب بنفس المستوى الذي لعبنا به في آخر مباراتين”.

وأفاد :”أشعر بالسوء قليلًا لأنني لم أتحدث مع مدرب المنتخب الإسباني للشباب بشأن فيرمين لوبيز وحالته، ما حدث لم يكن جيدًا، علينا أن نعتني باللاعبين لأن الأمور تخرج بعض الشيء عن حدها في بعض الأحيان”.

وعن تصريحات كوندي بخصوص إمكانية الفوز بدوري الأبطال، قال: “يمكننا فعل ذلك، نحن برشلونة، وهذه هي أفضل بطولة في العالم، وعلينا أن نلعب على أعلى مستوى، يجب علينا أن نكون جاهزين للعب أمام أفضل فرق العالم، وإن لم تكن مركزًا بنسبة 100% فلن تكون لك فرصة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *