التخطي إلى المحتوى
رد قاطع من حسام حسن على خلافه مع أحمد حجازي.. وحقيقة تقليله من اللاعبين | كورنر سبورت – المربع

رد حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، على الأنباء المتداولة حول دخوله في خلافات مع اللاعبين ومحاولة التقليل منهم، وذلك بعد أزمة أحمد حجازي الأخيرة، خلال معسكر مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.

وشهد معسكر منتخب مصر الأخير لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، أزمة بين أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري، ونادي نيوم السعودي، مع الجهاز الفني على هامش مباراة كاب فيردي، مما أدى لاستبعاده من لقاء بوتسوانا.

ماذا قال حسام حسن حول خلافه مع لاعبي منتخب مصر؟

وأكد حسام حسن في تصريحات صحفية أنه يحترم كل اللاعبين، ولا يفرق في المعاملة بينهم، وكل ما يهمه هو مصلحة منتخب مصر والفوز بكل المباريات، دون النظر لأسماء اللاعبين.

وشدد المدير الفني لـ منتخب مصر، على أنه لا يمكن أن يقلل من شأن أي لاعب مهما كانت الظروف، ولكن ما يحدث هو مجرد خلافات في وجهات النظر، والجهاز الفني هو من يقرر الأفضل لصالح المنتخب الوطني.

وأوضح حسام حسن تصريحاته بالتأكيد على أنه حقق المطلوب منه، خلال الفترة الماضية، من نتائج إيجابية، بعدما نجح منتخب مصر في تصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026، والتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وأشار إلى إنه حقق نتائج إيجابية مع منتخب مصر، بالإضافة إلى تقديم أداء جيد، مؤكدًا أنه راضٍ تمامًا عن جميع اللاعبين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه يسعى إلى تحسين الأداء مع الاستمرار في النتائج المميزة في المباريات.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الفترة المقبلة، ستشهد الاستمرار بالدفع بالوجوه الجديدة مع التشكيل الأساسي، من أجل الارتقاء بمستوى منتخب مصر، وبناء جيل جديد قادر على قيادة الفراعنة لمنصات التتويج الأفريقية مرة أخرى، والتأهل إلى كأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *