التخطي إلى المحتوى
قرارات مثيرة من رابطة الأندية بشأن شكل الدوري في الموسم الجديد | كورنر سبورت – المربع

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن قرارات هامة بشكل شكل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في الموسم الجديد، وذلك بعد اجتماع الرابطة مع رؤساء أندية الدوري مساء اليوم الأربعاء.

وأقيمت فعاليات اجتماع رابطة الأندية خلال الساعات الماضية، وشهد حضور أحمد دياب رئيس الرابطة، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأندية، وفي مقدمتهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

قرار حاسم بشأن الدوري المصري في الموسم الجديد

أسفر اجتماع رابطة الأندية المصرية المحترفة الذي عقد عصر اليوم بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، بحضور رؤساء 18 ناديًا المشاركين في المسابقة والأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والأستاذ محمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة وسيف الوزيري نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة.

وأسفر الاجتماع عن التالي بإجماع آراء الأندية عن ما يلي: 

1- التعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم ووضع جدول دوري نايل في الموسم الجديد ٢٠٢٤-٢٠٢٥.

2- إقامة مسابقة الدوري الممتاز من دور واحد والدور الثاني سيتم إقامته من مجموعتين كل مجموعة تضم 9 فرق لتصبح عدد الجولات ٢٦ جولة بدلاً من ٣٤ جولة.

3- هبوط فريقين لدوري المحترفين بدلاً من ٣ فرق.

4- إقامة اجتماع منتصف الموسم لتحديد شكل الموسم المقبل ٢٠٢٥-٢٠٢٦.

5- قرعة الموسم الحالي ٢٠٢٤-٢٠٢٥ ستقام في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *