التخطي إلى المحتوى
تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا | كورنر سبورت – المربع

يستعرض هذا التقرير، تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج، والذي يحتضنه ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره نادي جيرونا مساء اليوم الأربعاء 18-9-2024 في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي 8 لقاءات في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، 4 مباريات منها في ملعبه ومثلها خارج أرضه، حيث يبدأها بمواجهة جيرونا الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وآرسنال الإنجليزي، وآيندهوفن الهولندي، وريد بول سالزبورغ النمساوي، وشتوتجارت الألماني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: ماتفي سافونوف.

الدفاع: نونو مينديز، ويليام باتشو، ماركينهوس، أشرف حكيمي.

الوسط: فابيان رويز، فيتينيا، وارن زائير إيمري.

الهجوم: ماركو أسينسيو، عثمان ديمبلي، برادلي باركولا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *