التخطي إلى المحتوى
لا داعي للقلق: روكستار تؤكد من جديد على موعد اصدار GTA 6.. | VGA4A – المربع

استمرت الشائعات حول موعد اصدار GTA 6 المرتقبة في إثارة الجدل بين عشاق السلسلة، فبينما تتزايد المخاوف من تأجيل محتمل إلى عام 2026، ظهر دليل رسمي جديد على أن اللعبة في مسارها الصحيح دون تأجيل.

في أحدث تقاريرها المالية بداية شهر أغسطس، أكدت Take-Two Interactive الشركة الأم للمطور روكستار، أن لعبة GTA 6 المنتظرة لا تزال في طريقها للإصدار في خريف 2025 حسب الخطة الموضوعة سابقاً، وهو أمر أراح كثيرًا عشاق السلسلة بعد العديد من الأخبار المقلقة وبصيص الأمل من تصريحات مطور سابق في روكستار الذي أشار إلى أن قرار التأجيل لم يحسم بعد.

تضمن التقرير استراتيجية شركة روكستار في تطوير عدد محدود من الألعاب عالية الجودة والتي تتمتع بشعبية طويلة الأمد، مما يتيح لها إصدار أجزاء جديدة وتحقيق إيرادات متزايدة من خلال العملات الافتراضية والمحتوى الإضافي والمشتريات داخل اللعبة.

وتؤكد الشركة على أن معظم ألعابها يتم تطويرها داخليًا، حيث تعتبر الشركة نفسها رائدة في فئة ألعاب الحركة والمغامرة، مع سلسلة “جراند ثيفت أوتو” التي حققت نجاحًا هائلًا ببيع أكثر من 420 مليون نسخة حول العالم، وسلط التقري الضوء على الجزء الأخير من السلسلة GTA 5 الذي صدر في عام 2013، حيث تمكن من بيع أكثر من 195 مليون نسخة.

تؤكد الشركة استمرارها في الاستثمار في هذه السلسلة الناجحة، مع نجاح لعبة Red Dead Redemption 2 التي حققت مبيعات تجاوزت 60 مليون نسخة عالميًا. مع خطط لإصدار الجزء المقبل لعبة GTA 6 في خريف 2025، وقد تم بالفعل إطلاق الإعلان التشويقي الأول للعبة في ديسمبر 2023، وأخيرًا التأكيد على تقديم محتوى إضافي لعناوينها، مع نشر ألعابها على جميع المنصات الرئيسية.

في النهاية، يبدو أن الشائعات والتكهنات حول تأجيل GTA 6 قد أصبحت من الماضي، حيث يمكن للاعبين الآن أن يتنفسوا الصعداء ويضعوا ثقتهم في هذه المعلومات الرسمية، ومع تأكيد موعد الإصدار في خريف 2025، يبقى الأمل معلقًا على الإعلان الدعائي الثاني المنتظر، والذي سيكشف المزيد من الأسرار حول هذه اللعبة المنتظرة بفارغ الصبر.

 موعد اصدار GTA 6، لا يسعنا إلا الانتظار بصبر وتغذية حماسنا بالمعلومات الرسمية التي ستصدر تباعًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *