التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : أول تعليق من الاهلى على خبر رغبة الوداد المغربى فى ضم بيرسى تاو – المربع

علق مصدر من داخل النادى الاهلى على الأخبار المنتشرة بخصوص رغبة الوداد المغربى ضم الجنوب افريقى بيرسي تاو لاعب النادى الاهلى.

اللاعب الذي توترت علاقته بالمدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، مما يجعل اللاعب يرتبط اسمه بالرحيل عن النادى الاهلى والانتقال الى صفوف الوداد المغربى.

مصدر فى الاهلى رد على هذه الاخبار واكد انه لم يصل الى الاهلى اى عروض رسمية بخصوص اللاعب لا من الوداد المغربى ولا غيره.

وأوضح المصدر : ان الاهلى لا يمانع فى بيع اللاعب لأى نادى، طالما العرض المالى مناسب لقيمة اللاعب وقيمة النادى الاهلى، لكن لم يصل إلينا اى عرض.

وأشار المصدر الى أن الصحافة المغربية تتحدث عن أزمة مالية فى الوداد المغربى، فهل يستطيع تحمل قيمة التعاقد مع بيرسى تاو الآن؟

وأتم المصدر : كولر لا يمانع فى بقاء بيرسى تاو فى حال لم يصل اليه عرض جيد، أما فى حال وصول عرض جيد فسيتم مناقشته، وغن لم يصل سيبقى اللاعب فى صفوف الاهلى.

أنا شاب مصري أهوى مهنة الصحافة والكتابة وتأليف الكتب والروايات، اعمل في مهنة الصحافة منذ ستة سنوات، من خلال العديد من المواقع العامة ومواقع مشاركة الأرباح.
كتبت في غالبية المواضيع، في الرياضة والفن وأخبار الدول من بينها أخبار السعودية، وأيضا الدين وشتى المجالات.

من مقالات الكاتب:

حقيقة فسخ الزمالك عقد أحمد فتوح

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *