التخطي إلى المحتوى
خاص| أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم الدوري – المربع

05:35 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

الأهلي

أشاد مسؤولو النادي الأهلي بتعاقد رابطة الأندية المحترفة، مع شركة ألمانية لتنظيم بطولة الدوري الجديد موسم 2024 – 2025.
وعلم «الوطن سبورت» أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي، أشاد بقرار الرابطة فور الإعلان عنه خلال اجتماع ممثلي الأندية في مشروع الهدف.
قرار عاجل من رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد

                               درع الدوري المصري
وأعلنت رابطة الأندية المحترفة خلال اجتماعها مع رؤساء الأندية عن تعاقدها مع الشركة الألمانية التي تنظم بطولات الويفا والدوريات الألمانية والإماراتية والتركية، على أن تبدأ عملها مع الدوري المصري مع بداية الموسم الجديد.
وبدأ اجتماع رابطة الأندية المصرية مع مسؤولي الأندية لحسم نظام الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2024-2025، في ظل ما أُثير مؤخرًا حول وجود عدة مقترحات لنظام الموسم المقبل، ووجود اتجاه لتطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر.
ويلعب نظام مسابقة الدوري البلجيكي على مرحلتين، الأولى تقام من دور واحد بمشاركة 16 فريقا، يتنافس فيها كل فريق من أجل الوصول إلى المرحلة الثانية بأكبر عدد ممكن من النقاط، وفي الثانية تلعب الفرق الثمانية الأولى من الأول للثامن «دوري من دور واحد لتحديد البطل»، بينما تتنافس باقي الفرق من المركز التاسع للسادس عشر بنفس نقاط المرحلة الأولى، «دوري مصغر لتحديد البقاء والهبوط».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *