التخطي إلى المحتوى

قامت سوني اليوم بنشر فيديو ترويجي جديد لجهاز بلايستيشن 5 تعد فيه بأنه الوقت والمنصة المناسبة للعب. وتعتمد فيه على عرض مشاهد من العاب المنصة الضخمة مثل لعبة Marvel’s Spider-Man 2 و Astro Bot و God of War Ragnarok وغيرها.

كان من المفترض ان تكون سوني منشغلة بالتسويق المشترك مع عنوان Call of Duty في هذا الوقت من العام، لكن بعد استحواذ مايكروسوفت على العنوان يبدو انها بدأت تبحث عن طريقة جديدة للترويج للمنصة من خلال العناوين الحصرية.

لا شك ان سوني لديها الكثير من الالعاب التي صدرت على اجهزة بلايستيشن 5 منذ اطلاقه في 2020، لكن المطور الاسيوي كان له دور كبير وبارز في الفترة الاخيرة من خلال عنوانين تم اصدارهما على منصة سوني الجديدة اولهما لعبة Stellar Blade التي تأتينا من مطور كوري ولعبة Black Myth: Wukong التي تأتينا من مطور صيني، وكلا العنوانيين حققا نجاح كبير من اليوم الاول للاصدار.

ايضاً، شهدنا مؤخراً اصدار لعبة Astro Bot التي حصلت على تقييمات مرتفعة وحصلت على لقب ملكة العاب المنصات من VGA4A.

ما زالت سوني تمتلك عدد من الاصدارات الحصرية التي من المفترض ان تصلنا خلال ما تبقى من هذا العام ابرزها لعبة الرعب والبقاء المرتقبة Silent Hell 2 المعاد اصدارها بنسخة محسنة. اللعبة من المفترض لها ان تصدر في اكتوبر القادم من هذا العام على بلايستيشن 5 والحساب الشخصي.

هل تعتقد ان سوني قد نجحت بالفعل بجعل بلايستيشن 5 افضل مكان للعب الالعاب؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *