التخطي إلى المحتوى
تسريب مواصفات جهاز Nintendo Switch 2 والشكل الاولي.. | VGA4A – المربع

رغم ان شركة نينتندو لا تنوي اصدار جهاز الجيل التالي Nintendo Switch 2 خلال هذا العام وتماطل في الكشف عنه، يبدو ان التسريبات ستقول كلمتها في هذه المرحلة التي ينتظر الجمهور فيها الحصول على اي تفاصيل حول الجهاز التالي.

تم رصد تسريب موصفات جهاز Nintendo Switch 2 من خلال منصات التواصل الاجتماعي عبر عدد من الاعلاميين والحسابات الموثوقة. لم يتسنى لنا التأكد حتى الان ما اذا كانت هذه التسريبات قد اتت من داخل شركة نينتندو ام من خلال مصادر مطلعة، لكنها مثيرة للاهتمام وقد تكون واقعية الى حد كبير.

تسريب مواصفات جهاز Nintendo Switch 2

  • الجهاز سيستخدم SoC من NVIDIA GMLX30-R-A1.
  • ذاكرة عشوائية 12 جيجا LPDDR5X.
  • سعة تخزين 256 جيجا UFS 3.1 بسرعة نقل 2.1 جيجا/ث.
  • نظام تبريد مزدوج بمروحتان.
  • مخرج HDMI 2.1.

ايضاً، ومن خلال حساب Zuby_Tech الناشط على منصة X تم مشاركة نفس هذه البيانات بالاضافة الى صورة لنموذج اولى يعتقد انه لشكل الجهاز.

مواصفات جهاز Nintendo Switch 2 والشكل الاولي VGA4A
مصدر الصورة Zuby_Tech

في وقت سابق من هذا الشهر، حصلنا على تسريبات جديدة من احد المصادر التي اكتسبت ثقة كبيرة بعد تسريبات جهاز PS5 Pro، وتحدث هذا المصدر عن سعر جهاز Nintendo Switch 2 الذي يتوقع ان يصدر بنسختين سيكون سعر النسخة الاساسية منه 400 دولار.

من المعلومات التي اكدها المسرب ايضاً أنه سيتم الكشف عن الجهاز الشهر القادم أكتوبر من هذا العام 2024، رغم ان العديد من المصادر رجحت بأن الجهاز قد تم تأجيل اصداره داخلياً الى وقت غير محدد في النصف الاول من العام القادم 2025 لكن قد يكون هذا الوقت مناسب للكشف الاول عنه.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *