التخطي إلى المحتوى
تقييم ولمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وميلان بدوري الأبطال – المربع

11:57 ص | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

محمد صلاح

شارك النجم المصري محمد صلاح أساسياً مع فريقه ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة فريق ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، للنسخة الجديدة لموسم 2024 – 2025، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف.
وشهدت مباراة ليفربول وميلان، عدم تسجيل أو صناعة محمد صلاح لأهداف، والذي يعد واحدا من أفضل لاعبي العالم خلال الأعوام الماضية، وحجز مكانا بين أساطير الكرة العالمية، بعد مسيرة استثنائية قدمها في الملاعب الأوروبية، وتحديدا رفقة «الريدز»، منذ قدومه من روما الإيطالي موسم 2017.
تقييم محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وميلان في دوري الأبطال

ووفقاً لشبكة «فوت موب»، فإن محمد صلاح حصل على تقييم 8.2 من 10، خلال مواجهة ليفربول ميلان، كما أن النجم المصري تمكن من صناعة فرصة وحيدة في المباراة، ولمس الكرة 32 مرة من بينها 7 داخل منطقة الجزاء، كما نجح في تحقيق 3 مراوغات ناجحة من أصل 4 محاولات.
ومنذ انضمام محمد صلاح إلى فريق ليفربول شارك مع «الريدز» في 66 مباراة بدوري أبطال أوروبا، تمكن خلالها من تسجيل 42 هدفا، وصنع 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *