التخطي إلى المحتوى
الكشف عن شكل صندوق PS5 Pro مع الاستعداد لفتح الطلب المسبق.. | VGA4A – المربع

كشفت اليوم شركة سوني عن الشكل النهائي لصندوق جهاز PS5 Pro الذي تستعد لطرحه في الاسواق ابتدأ من يوم 7 نوفمبر 2024.

الصندوق الخاص بالجهاز الجديد سيكون باللون الاسود بنفس الشكل واللون الذي يستخدم مع النسخة الرقمية من جهاز PS5 العادي. وقد يكون هذا الامر منطقي كون جهاز بلايستيشن 5 برو يأتي بدون قارئ اقراص مع وجود اشارة على الصندوق تنوه الى هذا الامر.

ايضاً، تم الاشارة على الصندوق بأن الجهاز يدعم تشغيل الالعاب بدقة 4K و 120 اطار/ث وكذلك دعم تقنية الالوان الحيوية HDR.

يأتي الكشف عن صندوق الجهاز بالتزامن من استعداد سوني لفتح باب الطلب المسبق ابتدأ من يوم الخميس 26 سبتمبر الجاري. هذا يعني ان الجهاز سيكون متاح للحجز قبل الشراء بعد اسبوع من الان بسعر 700 دولار اما عبر بعض المتاجر المحلية او عبر متجر بلايستيشن الرسمي.

عن شكل صندوق PS5 Pro مع الاستعداد لفتح الطلب
شكل صندوق جهاز PS5 Pro النهائي

يذكر ان جهاز PS5 Pro قد احدث جدل كبير في الاونة الاخيرة بسبب سعره المرتفع ومقارنته من قبل العديد بقوة الحاسب الشخصي. بينما دافع الكثير من التقنيين عن قوة الجهاز مقابل السعر مقارنة باجهزة الحاسب الشخصي التي تحتاج الى مبلغ كبير من اجل الحصول على مكونات تقدم نفس القدرات التي يقدمها جهاز سوني الجديد.

ايضاً، اثارت ميزة تحسين الدقة المدعمة بالذكاء الصناعي PSSR جدل كبير خاصة ان معظم الالعاب التي تم استعراضها على الجهاز تعتمد على دقة داخلية منخفضة ابرزها لعبة Alan Wake 2 ظهرت بدقة 864p. لكن مطور اللعبة خرج من صمته واكد ان هذا الجدل سينتهي بمجرد الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة مؤكداً ان اللعبة ستكون مفاجأة سارة على جهاز PS5 Pro.

هل ستقوم بحجز نسختك الخاصة من جهاز بلايستيشن 5 برو الاسبوع القادم؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *