التخطي إلى المحتوى
بالبلدي: محافظ أسيوط يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز البداري – المربع

belbalady.net ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية..

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 – 06:30 م 8/13/2024 6:30:18 PM

افتتاح

افتتح اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز البداري والذي تم تنفيذه بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، رافقه خلال الافتتاح الدكتور ناصر عثمان عضو مجلس النواب ومحمد حسن رئيس مركز ومدينة البداري.

وقد حرص المحافظ عقب الافتتاح وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى على تفقد سير العمل بالمركز ولقاء المواطنين المترددين على المركز واطمأن منهم على جودة الخدمات المقدمة لهم بالمركز وسرعة إجراء التعاملات واستخراج المستندات والتراخيص بسهولة.

وأكد محافظ أسيوط – خلال الافتتاح – على أهمية المراكز التكنولوجية والخدمات التي تقدمها للمواطنين كتيسير وتبسيط لإجراءات الحصول على الخدمات في أسرع وأقل وقت مع تطبيق نظام الشباك الواحد وفصل مقدم الخدمة عن طالبها، فضلاً عن توفير قواعد البيانات وتحسين ظروف العمل للعاملين ورفع كفاءة الأداء وتقديم الخدمة بشكل أفضل خاصة مع تزويد المركز بالوسائل التكنولوجية الحديثة للتيسير على المواطنين، بالإضافة إلى توفير أماكن انتظار للمواطنين داخل المركز التكنولوجي، ولوحات إرشادية لاستخراج المستندات والتراخيص المتنوعة، فضلاً عن مكتب استعلامات ونداء آلي مجهز بسماعات صوتية وشاشات لعرض المستندات المطلوبة لكافة الطلبات.

وطالب المحافظ العاملين بالمركز التكنولوجي، بحسن معاملة المواطنين وتسهيل الخدمات المقدمة لهم، وعلى الأخص استخراج تراخيص المحال التجارية و التصالح في مخالفات البناء، وفقاً للقانون والتسهيلات التي يقدمها للمواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوفد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *