التخطي إلى المحتوى
استمرار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.. صدام بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان | كورنر سبورت – المربع

تتواصل اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر، مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة، حيث يشهد اليوم العديد من المباريات الهامة تأتي في مقدمتها مواجهة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نسخة مكررة لنهائي 2023.

وتشهد المرحلة الرئيسية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامه الجديد مشاركة 36 فريقًا، بحثًا عن التأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية، 31 مايو المقبل.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» إضافة 4 فرق إلى المرحلة الرئيسية، الدور الذي يعادل دور المجموعات سابقًا، من دوري أبطال أوروبا، ليرتفع عدد الفرق المشاركة من 32 إلى 36 فريقًا.

ومن المقرر أن يُقام الدور الرئيسي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بمشاركة 36 فريقًا في مجموعة واحدة، لكن ذلك لا يعني أن جميعها ستواجه بعضها البعض، إذ أجرى يويفا قرعة تتضمن خوض كل فريق 8 مباريات ضد 8 منافسين مختلفين، على أن تكون 4 مباريات منها داخل أرضه و4 خارجها.

مباريات اليوم الأربعاء 18 سبتمبر في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباريات اليوم الأربعاء من منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بإقامة مباراتين في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية، إذ يلعب سبارتا براج التشيكي مع ريد سالزبورج النمساوي، ويستضيف بولونيا الإيطالي نظيره شاختار دونتسك الأوكراني.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إنتر ميلان الإيطالي في العاشرة مساءً، في مباراة مكررة لنهائي النسخة قبل الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره جيرونا الإسباني في العاشرة مساءً، وفي ذات التوقيت يحل بوروسيا دورتموند وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا ضيفًا على كلوب بروج البلجيكي، ويلعب سيلتك الإسكتلندي مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *