التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يهزم أيندهوفن وأستون فيلا يتغلب على يانج بويز في دوري أبطال أوروبا | كورنر سبورت – المربع

استهل فريق يوفنتوس الإيطالي مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز هام على أيندهوفن الهولندي بثلاثية مقابل هدف، واكتسح أستون فيلا الإنجليزي نظيره يانج بويز السويسري بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

افتتح اللاعب كينان يلدز أهداف يوفنتوس في الدقيقة 21، وأضاف اللاعب ويستون ماكيني في الدقيقة 27، وسجل نيكولاس جونزاليس الهدف الثالث في الدقيقة 52، بينما جاء هدف الفريق الهولندي عن طريق اللاعب المغربي إسماعيل صابيري في الدقيقة 90.

واقتنص يوفنتوس الإيطالي أول ثلاث نقاط في مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بقيادة مدربه تياجو موتا بعد التغلب على آيندهوفن.

أستون فيلا يقسو على يانج بويز بثلاثية

وفي المباراة الأخرى، تغلب فريق أستون فيلا الإنجليزي على مضيفه يانج بويز السويسري بنتيجة 3-0 في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل اللاعب يوري تيليمانس الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا في الدقيقة 27، ثم أضاف جاكوب رامزي الهدف الثاني في الدقيقة 38، بينما سجل أمادو أونانا الهدف الثالث في الدقيقة 86.

كما شهدت المباراة إلغاء هدفين لفريق أستون فيلا الإنجليزي عن طريق حكم اللقاء، سجلهما أولي واتكينز وجون دوران في الدقيقتين 43 و78 من عمر المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *