التخطي إلى المحتوى
يمكن تحميل لعبة God of War Ragnarok نسخة PC لأصحاب الطلب المسبق | VGA4A – المربع

يمكن لمن قام بطلب لعبة God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي أن يبدأ بتحميل اللعبة الآن عبر المنصة قبل إطلاقها بيومين، حيث ووفقًا لمتطلبات التشغيل الخاصة بها تتطلب اللعبة مساحة كبيرة.

في بداية الشهر الماضي أعلنت سوني بشكل رسمي عبر مدونتها على شبكة الإنترنت عن قدوم لعبة God of War Ragnarok إلى الحاسب الشخصي، ورغم أن هذا الإعلان كان متوقع الا انه فاجأنا بسرعته، حيث توقعنا إطلاق اللعبة بعد عامين على الأقل على جهاز الحاسب.

ستصدر اللعبة على الحاسب في تاريخ 19 سبتمبر القادم أي يوم الخميس، وكان فريق Santa Monica قد أعلن عبر حسابه في موقع X أن من قام بطلب اللعبة مسبقًا يمكنه حاليًا أن يقوم بتحميلها.

يذكر أن اللعبة تحتاج إلى 190 جيجا بايت كمساحة خالية عبر أجهزة الحاسب لجميع المتطلبات سواء الدنيا أو حتى العليا، لذلك عندما تبدأ التحميل المسبق قبل الإطلاق الرسمي فقد يتم توفير جهد عليك بكل تأكيد.

حتى موعد صدور اللعبة، يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الشاملة للعبة عبر زيارة هذا الرابط هنا، نذكر بأن اللعبة تعد تكملة مباشرة للجزء الذي صدر في عام 2018 وقدم مغامرات مختلفة في العصور الإسكندنافية، والجزء الذي تبعه طرح للاعبين قصة راغناروك ولا يزال هناك احتمال كبير بأن نرى هذه القصة تكتمل بجزء ثالث.

هل أنتم جاهزون لمغامرات كريتوس واتريوس على الحاسب الشخصي؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *