التخطي إلى المحتوى
جوارديولا: تاريخ الإنتر أفضل من مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا – المربع

07:43 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

جوارديولا

ألقى بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الضوء على مواجهة فريقه لإنتر ميلان الإيطالي غدًا الأربعاء، بملعب الاتحاد، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.
جوارديولا: إنتر ميلان من أقوى الأندية في أوروبا
وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «سنحاول الفوز في المباريات الأولى بالبطولة، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك، الأهم أن نحصل على جميع النقاط في مبارياتنا على ملعبنا، وإلا فإن أي شيء يمكن أن يحدث».
وتابع: «سنواجه إنتر ميلان الذي يعد من أقوى الأندية في أوروبا، كان وصيفًا لنا في نهائي الأبطال، ونجحوا في تقديم مباراة كبيرة للغاية أمامنا، في السنوات الأخيرة هم الفريق الأفضل في إيطاليا».
وأضاف: «تابعت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر لأول مرة أمس، كانت مباراة جميلة وفي الشوط الأول كنا بشكل أفضل، حصلنا على فرصة واحدة، وكان لديهم فرصتين، لكي أكون صريحًا، الحظ كان بجانبنا».
3 دوري أبطال أوروبا مقابل لقب واحد
وأكمل: «علينا الحذر في التعامل مع إنتر، تاريخهم في دوري أبطال أوروبا أكبر منا، لديهم 3 ألقاب دوري أبطال، ونحن لدينا لقب واحد فقط».
واستمر: «دي بروين في حالة مزاجية جيدة، ولكن من الصعب الحفاظ على ذلك النسق، وقبل فودين فودين الآن بات متاحًا لإشراكه في خط الوسط، بالإضافة لجوندوجان وعندما يكون الجميع لائقًا يصبح أمامنا فرصة للمداورة بشكل أكبر».
جوارديولا: هل من الطبيعي أن يسجل هالاند 99 هدفا في 100 مباراة؟

وفيما يتعلق بهالاند تابع بيب: «هالاند حيد لا يحتاج لأي تحسن، هل من الطبيعي أن يسجل 99 هدفًا في 100 مباراة، لقد حقق أرقامًا قياسية ورائعة».
واستطرد: «لا أنتظر منه تسجيل هدفين أو ثلاثة في كل مباراة، إلا أنه في الوقت الحالي يمتلك حالة  بدنية رائعة، تجعله قادرًا على تقديم أفضل ما لديه».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *