التخطي إلى المحتوى
بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة | كورنر سبورت – المربع

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على Jan Breydel Stadium، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويحل بوروسيا دورتموند الألماني وصيف دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية ضيفًا على نظيره كلوب بروج البلجيكي على ملعب Jan Breydel Stadium، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الأوروبية الأعرق بنظامها الجديد.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن مباريات نارية لفريق بوروسيا دورتموند الألماني وصيف النسخة الماضية، حيث سيلاقي برشلونة الإسباني، وشاختار الأوكراني، وسلتيك الإسكتلندي، وشتورم جراتس النمساوي على ملعبه في ألمانيا، بينما سيصطدم بـ ريال مدريد الإسباني، وكلوب بروج البلجيكي، ودينامو زغرب الكرواتي، وبولونيا الإيطالي خارج ملعبه.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

يلتقي بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

تستحوذ شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية على الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج، عبر قناة bein sports premium.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *